أوضح فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، موقف لاعبه كاليدو كوليبالي من اللحاق بمباراة الإياب أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

كوليبالي تعرض للإصابة إثر مشاركته في مباراة ذهاب دور ربع النهائي على ملعب "سانتياجو برنابيو"، يوم الأربعاء الماضي أمام ريال مدريد.

السنغالي الدولي لم يتمكن من استكمال المباراة، حيث عانى من إجهاد في عضلات الفخذ الخلفية في الشوط الثاني من المواجهة التي خسرها يوم الأربعاء 2-0 بعد أن تنافس مع رودريجو على كرة، وقام لامبارد باستبداله في الدقيقة 55 ودفع بمارك كوكوريلا بديلًا له.

ويستعد تشيلسي لمواجهة برايتون غدًا السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم يواجه ريال مدريد في الإياب على ملعب "ستامفورد بريدج" يوم الثلاثاء المقبل.

وقال لامبارد في مؤتمره الصحفي اليوم الجمعة: "كوليبالي لن يكون متاحًا في أي من المباراتين (برايتون وريال مدريد)، إنها إصابة عضلية لذا ستكون مسألة أسابيع، إنه لاعب جيد جدا وذو خبرة كبيرة".

اقرأ أيضًا | كاراجر يتوقع مدرب تشيلسي الجديد بعد تعيين لامبارد مؤقتًا

وأضاف: "يتحدث الناس كثيرًا عن فريقنا، ولكن عندما لا يكون لديك الكثير من البدلاء في أوقات معينة ومع اختلاف فريق دوري أبطال أوروبا عن فريق الدوري الإنجليزي الممتاز، فهذا بالطبع يمثل خيبة أمل بالنسبة له ولنا".

وأشار مدرب تشيلسي المؤقت: "ولكنها فرصة للاعبين الآخرين ونستمر في ذلك ونأمل أن يستعيد لياقته البدنية بأسرع ما يمكن".