عبر جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز عن سعادته البالغة بالانتصار الهام الذي حققه الفريق على حساب أسوان بثلاثية نظيفة في الدوري المصري.

وحقق بيراميدز فوزًا هامًا على أسوان بملعب الأخير بثلاثة أهداف دون سجلها فخري لاكاي "هدفين"، وبلاني توريه، في الجولة 25 من المسابقة المحلية. طالع التفاصيل

وقال باتشيكو في تصريحات صحفية عقب المباراة: "بيراميدز قدم مباراة قوية وكان الأفضل في كل شيء واستحق الانتصار الكبير والنقاط الثلاثة المهمة في مشوار الدوري".

وأوضح أن الفريق قدم مباراة قوية في نهائي الكأس أمام الأهلي وكان الأقرب للقب لولا سوء الحظ وعدم التوفيق، وكان من الضروري التعويض ونسيان الخسارة والفوز محليًا خاصة وأن بيراميدز فريق كبير ولا ينظر للخلف ويلعب دائمًا من أجل الانتصار وحصد أول بطولاته، موجها الشكر للاعبين على مجهودهم الكبير في اللقاء.

وتابع: "كنت أخشى كثيرًا من تأثر اللاعبين بالمجهود البدني الكبير بسبب ضغط المباريات المتتالي وكذلك رحلة السفر إلى أسوان، ولكنهم كانوا على قدر المسئولية وحققوا انتصارًا مهما و3 نقاط غالية في مشوار الدوري، والروح هي سر الانتصار الغالي وأوجه التحية للاعبين على روحهم وأدائهم الممتاز طوال دقائق تلك المواجهة الهامة".

وأردف: "الفريق يعاني بشدة من غيابات مؤثرة في كل مباراة وإصابات شديدة في مختلف الخطوط ولكني أثق بشدة في كل اللاعبين وقدرتهم على تقديم أفضل شيءٍ".

واختتم: "أحمد فتحي قدم مباراة هامة للغاية وكان أحد أفضل اللاعبين في مركز مختلف تمامًا في ظل غياب خط الدفاع بالكامل بسبب الإصابة".