قدم النجم المصري أحمد حسام "ميدو" لاعب ومدرب الزمالك السابق نصائح للاعبي الأبيض، مؤكدًا أن النادي يتعرض للظلم.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية لقناة "النهار": "لا يجب أن يتم زرع أفكار في عقول اللاعبين الصغار في الزمالك بأن النادي دائمًا مظلوم، لأن الشباب عندما يتربوا على هذه الأفكار يكون هذا أسهل عذر لهم عندما يخسرون".

وأكمل: "الزمالك في هذه البلد ظُلم لسنين طويلة، ظُلم لأن (الناس بتستسهل) أن نادي مُعين دائمًا يحصل على أكبر حقوق رعاية ويتركون الأمر يسير كما يسير".

وواصل: "الزمالك مظلوم لكن لا يصح أن تكون هذه هي الرسالة التي يتم توصيلها للشباب الصغار داخل النادي، حتى لا تتأثر عقليتهم، نريد أن نربي شباب أبطال، والبطل لا يجد لنفسه عذرًا".

اقرأ أيضا.. ليس اتحاد الكرة.. ميدو يوضح من منح الضوء الأخضر لـ عصام الحضري للرحيل عن مصر

وأكمل: " تاريخيًا الزمالك هُضم حقه في فترات كثيرة جدًا، كان يجب أن يكون الأكثر مبيعًا ويتم تسويقه بشكل أفضل، لكن في الوقت ذاته كان يوجد تضارب مصالح في الكرة المصرية، الكابتن حسن حمدي كان رئيسًا للنادي الأهلي ورئيسًا لوكالة الأهرام للإعلان في نفس الوقت وهي التي ترعى القطبين".

واستمر: "الزمالك مثله مثل أي ناد في مصر يتعرض في بعض الأوقات لظُلم تحكيمي، لكن في وقت من الأوقات كان من المفترض أن يدخل خزينته ملايين أكثر بكثير من الأهلي، لكن بسبب تضارب المصالح في عهد حسن حمدي كان يتم البيع للأهلي بأكثر من الزمالك في نفس الوقت الذي كان الأبيض فيه يفوز بكل البطولات ومعه جيل عظيم في بداية الألفية".

وردا عن تلميح فاروق جعفر بأن ميدو لا يكون في وعيه أحيانًا عندما يُصرح؟ قال: "لا أحب أن يكون هناك رجل كبير في السن ويُنكر شيئًا قاله، هو اعترف أنه جلس معي وقال لي كلام مُعين وأنا صرحت به على (كلوب هاوس)، وهو انزعج مما قلته، أنا في حياتي لم أخرج في الإعلام وأتحدث وأنا لست في وعيي، وكل الذي صرحت به في (كلوب هاوس) كان كلامًا موزونًا".