فرط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، في نقطتين جديدتين بتعادل سلبي آخر أمام خيتافي في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني موسم 2022/2023.

وكان برشلونة قد تعادل في الجولة السابقة في الدوري الإسباني على أرضه "كامب نو" ووسط جماهيره أمام جيرونا، ولكن تلك المرة على ملعب "ألفونسو بيريز" معقل خيتافي.

وحرم القائم برشلونة مرتين من تسجيل هدف في الدقيقة 25 من أحداث الشوط الأول حيث سدد رافينها الكرة في البداية واصطدمت بالقائم وتابعها أليخاندرو بالدي ليتصدى القائم مرة أخرى.

وحاول برشلونة من خلال جافي تسجيل هدفًا في الشوط الثاني بالدقيقة 76 ولكن تسديدته من خارج المنطقة ذهبت بعيدًا عن المرمى.

اقرأ ايضًا.. مهاجم آرسنال الأسبق يكشف سبب فشل انتقاله إلى برشلونة

برشلونة وخيتافي

وشارك أنسو فاتي في المباراة كبديل في الدقيقة 68، لتكون مباراته رقم 100 بقميص برشلونة بعد ظهوره مع الفريق الأول من عام 2019 مع المدرب، إرنستو فالفيردي.

وأظهر جناح برشلونة، رافينها، غضبًا كبيرًا عند استبداله من قبل مدربه، تشافي، ليؤكد على عدم رضاه من القرار وهو ما أكدته إحصائيات الدوري الإسباني بنهاية المباراة بحصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

بهذا التعادل، يزيد برشلونة من آمال ريال مدريد في إمكانية العودة بالمستقبل بإهداره نقطتين ويصل للنقطة 73 في المركز الأول بفارق 11 نقطة عن الملكي في الوصافة.

بينما يحتل خيتافي أصحاب الأرض المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة والقريب للغاية من مراكز الهبوط بفارق 4 نقاط عن فالنسيا المهدد بالمركز الثامن عشر.

برشلونة يهدر فرصتين أمام خيتافي لتسجيل الهدف الأول