أكد حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر والصفاقسي التونسي الحالي، أنه لازال يشعر بالظُلم بسبب قيادة الفراعنة في وقت سابق، مُشددًا على أنه لن يسمح بالتجاوز في حقه وسيرد بكل قوة في الفترة المُقبلة.

وقال البدري في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المُذاع على قناة "Etc": "فخور دائما بأنني مطلوب من جانب الأندية العربية في الجزائر وتونس، وكلها أندية كبيرة ولديها جماهيرية كبيرة".

وتابع: "كنت مستعد للعمل في مصر، لكن من بداية الموسم المُقبل من أجل اختيار وانتقاء اللاعبين حتى أكون مسؤولا عن النتائج وتلقيت عدة عروض في وسط الموسم الجاري لكنني اعتذرت عنها".

طالع أيضًا | البدري: كهربا أهم عنصر في الأهلي.. وتلقيت عرضاً جزائرياً بعد تجربة وفاق سطيف

وواصل: "لازلت أشعر بظلم شديد بسبب تجربتي مع منتخب مصر، وبعض المسئولين يخرجون للإدلاء بتصريحات بأنهم تأخروا في إقالتي، لكن هما من كانوا يستحقوا الإقالة من مناصبهم".

وأردف: "لم أجد مساندة أو دعم خلال فترة عملي مع المنتخب الوطني، ولو عاد بي للزمن كنت سأقوم بتوضيح كافة الأمور للرأي العام، والكشف عن المسئولين الذين لم يستجيبوا لمطالبنا".

واستكمل: "هناك مشاكل كثيرة تعرضنا لها واتحاد الكرة لم يساندني منها بيراميدز رفض إرسال لاعبيه وطلبت خوض مباريات ودية ولم يستجيبوا وفي النهاية كانوا يخرجون لتضليل الرأي العام".

واختتم: "أحمد مجاهد خرج اعلاميًا ليقول أنه تأخر في إقالة الجهاز الفني، هؤلاء الناس لم يكونوا أمناء على مصلحة مصر، وسأخرج بكل قوة للرد على أي شيء خلال الفترة المقبلة".