حقق ليفربول فوزًا كبيرًا على نظيره ليدز يونايتد، بسداسية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شوط المباراة الأول كان ليدز يونايتد المسيطر وهدد مرمى ليفربول، قبل أن يأتي الهدف الأول للريدز عن طريق كودي جاكبو في الدقيقة 35 بعد تمريرة أرنولد.

4 دقائق، وسجل محمد صلاح الهدف الثاني من تمريرة رائعة لـ ديوجو جوتا في ظهر الدفاع، ليصبح محمد صلاح بهذا الهدف الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي بالقدم اليسرى متفوقًا على روبي فاولر.

انتهى الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني، أخطأ كوناتي ليستغل الكولومبي سينيستيرا خطأ الفرنسي، وينفرد بمرمى أليسون ويضع الكرة ببراعة في الدقيقة 47.

جاء الرد سريعًا بعد 5 دقائق، ليسجل ديوجو جوتا الهدف الثالث لـ ليفربول بعد تمريرة كورتيس جونز.

العارضة وقفت مع الضيوف وفي وجه أصحاب الأرض أمام تسديدة آريسون، ليأتي العقاب سريعًا بهدف رابع عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 64، والثاني للنجم المصري.

وفي الدقيقة 73 جاء الهدف الخامس للريدز والثاني لـ ديوجو جوتا، بعد تسديدة متقنة سكنت شباك الحارس ميسيلير بعد تمريرة القائد جوردان هسندرسون.

خرج القائد هندرسون مع محمد صلاح، بالإضافة لـ جوتا، ليدخل فيرمينو ونونيز ولويس دياز الغائب منذ فترة طويلة بعد أن تعافى من الإصابة.

دخول نونيز لم يكن مجرد مشاركة، وسجل الهدف السادس بعد تمريرة أرنولد في الدقيقة 90، وسط هتافات رائعة لجماهير ليفربول في المدرجات، التي شهدت خروج أصحابها بعد الهدف الرابع.

بهذه النتيجة يصبح رصيد ليفربول 47 نقطة في المركز الثامن بينما ليدز يونايتد يتوقف رصيده عند 29 نقطة في المركز السادس عشر.

وتابع بطولات المباراة لحظة بلحظة من خلال لقطات الفيديو مـــن هـــنـــا.

أهداف مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

 لقطات من المباراة

فرصة خطيرة من ليدز علي مرمي ليفربول بالدوري الانجليزي

هدف محمد صلاح الرائع ضد ليدز يونايتد

هدف كودي جاكبو في مرمى ليدز يونايتد

هدف ليدز يونايتد الأول عن طريق سينستيرا في مرمى ليفربول

هدف ليفربول الثالث عن طريق ديوجو جوتا

العارضة تحرم ليدز يونايتد من تقليص الفارق

هدف محمد صلاح الثاني في مرمى ليدز يونايتد