كرر ريال مدريد، فوزه على فريق تشيلسي، بهدفين دون رد، مساء اليوم الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب ستامفورد بريدج، بعدما انتهى لقاء الذهاب بفوز الملكي 2-0.

كان ريال مدريد قد تأهل بعد الفوز على ليفربول ذهابا بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، ثم الفوز إيابا بهدف دون رد، فيما تأهل تشيلسي بعد الخسارة أمام بوروسيا دورتموند ذهابًا بهدف دون رد، ثم الفوز إيابًا بثنائية نظيفة.

عانى مهاجم ريال مدريد، كريم بنزيما، من إصابة مبكرة لكنه تحامل على نفسه وأكمل اللقاء، وكان تشيلسي البادئ بالتهديد، وأضاع نجولو كانتي فرصة هدف محقق في الدقيقة 11 بعد انفراد أمام تيبو كورتوا.

دخل ريال مدريد في المباراة بتسديدة من رودريجو جوس في الدقيقة 20، ارتطمت بالقائم الأيسر للحارس كيبا، وخرجت خارج الملعب، قبل أن يهدر فينيسيوس جونيور فرصة هدف محقق بعد عرضية من لوكا مودريتش بالدقيقة 42.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات، تعملق تيبو كورتوا وتصدى لتسديدة مارك كوكوريا، ليتواصل مسسلسل إهدار الفرص من أصحاب الأرض، وينتهي الشوط الأول سلبيا.

اقرأ أيضًا.. وكيل كامافينجا يرد على إمكانية رحيله من ريال مدريد في الصيف

وفي الشوط الثاني، افتتح ريال مدريد التسجيل في الدقيقة 58، بعد هجمة مرتدة وتمريرة عرضية من رودريجو إلى فينيسيوس، الذي أعادها له مرة أخرى، ليسجلها رودريجو بنجاح.

ثم عاد رودريجو وأضاف الهدف الثاني، بعد تمريرة من فيدريكو فالفيردي بالدقيقة 80، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بهدفين دون رد، ويتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بمجموع المباراتين 4-0، وينتظر المتأهل من بايرن ميونخ ومانشستر سيتي.

ويمكنكم متابعة المباراة لحظة بلحظة وبالفيديو مـــــــــــــــــن هــــــــــــــــــنــــــــــــــــا.

بداية مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري ابطال اوروبا

كانتي يهدر هدفا محققا امام ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا

القائم يحرم رودريجو في من تسجيل هدف امام تشيلسي

فينيسيوس جونيور يهدر فرصة هدف امام تشيلسي بدوري ابطال اوروبا

تصدي كورتوا الخرافي لتسديدة كوكوريا في مباراة ريال مدريد وتشيلسي

كانتي يهدر فرصة هدف امام ريال مدريد بدوري ابطال اوروبا

هدف رودريجو في مرمي تشيلسي بدوري ابطال اوروبا