عقد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن مباراة الغد المرتقبة ضد بايرن ميونخ.

ويستضيف ملعب "الأليانز آرينا" مباراة الفريقين، في إطار منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث فاز مانشستر سيتي بثلاثية في الذهاب.

وشهدت قائمة مانشستر سيتي لمواجهة بايرن ميونخ، غدًا، عودة اللاعب فيل فودين في وقت مبكر مما كان متوقعًا من قبل.

وقال جوارديولا في مؤتمره الذي نشرته شبكة "مانشستر إيفننج نيوز" الإنجليزية: "نحن سعداء لعودته إلى التدريبات! بالتأكيد هي أخبار جيدة بالنسبة لنا، لقد شارك في جلسة تدريبية واحدة، ولكننا قررنا أنه سيسافر معنا ويكون على مقاعد البدلاء".

وأضاف: "بالطبع لن يشارك 90 دقيقة، ولكن بسبب قوته البدنية فهو لا يحتاج إلى الكثير من الدورات التدريبية حتى يكون لائقًا".

وسُئل جوارديولا عما إذا كان الدفاع في مباراة الغد سيكون مخاطرة لهم، حيث رد: "سندافع بالتأكيد، جزء من اللعبة هو أنك يجب أن تدافع، وسنفعل ذلك غدًا".

وأردف: "هذه فرصة لإثبات أنفسنا مقابل أحد أفضل الفرق في أوروبا، وسنحاول فرض لعبتنا، سنحاول السيطرة قدر الإمكان، العقلية هي محاولة الفوز بالمباراة".

وفيما يتعلق بإمكانية عودة بايرن ميونخ في النتيجة، قال بيب: "لقد كنت هنا في بايرن ميونخ وأعرف عقلية هذا النادي، إنها في كل مكان، في الجلد، هذا أمر ممكن".

اقرأ أيضًاجوندوجان يتحدث عن مستقبله مع مانشستر سيتي.. ويؤكد: علينا ألا نمنح فرصة لـ بايرن ميونخ

واستكمل: "إنه لأمر رائع أن أكون في هذه المباريات المهمة، لدينا مباراة الغد، ثم نصف نهائي كأس الاتحاد للتأهل إلى النهائي، ومواجهة آرسنال، ليس لدي أدنى شك في مدى رغبة اللاعبين في هذا النجاح".

وأوضح: "من الجيد تحديهم والسفر في جميع أنحاء أوروبا لمواجهة هذه الفرق، من الجيد أن أكون هنا ونحاول الوصول إلى الدور نصف النهائي مرة أخرى، هذه هي رغبتنا، ماذا تفعل لتحقيق ذلك؟ كن على طبيعتك قدر الإمكان".

ورفض جوارديولا الإجابة على سؤال يخص قضية برشلونة فيما يتعلق بفضيحة نيجيريرا، حيث قال: "ليس هذا هو الوقت المناسب للحديث عن ذلك".