تحدث رودريجو جوس، لاعب ريال مدريد، بعد قيادته فريقه لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب تشيلسي، اليوم الثلاثاء، في إياب ربع النهائي.

وسجل رودريجو هدفي لقاء ريال مدريد وتشيلسي، كما حصل على تقييم 10/8.8 من شبكة سوفا سكور العالمية، وهو الأعلى بين كل اللاعبين.

وقال رودريجو في تصريحات نشرها موقع "ماركا": "في الشوط الأول كانوا سيتمكنون من التسجيل لكن كورتوا أنقذنا مرة أخرى إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا، في أفضل فريق في العالم".

وأضاف: "نفكر دائما في الوصول إلى نصف النهائي أو النهائي آمل أن نستمر على هذا النحو".

اقرأ أيضًا.. رودريجو: أنشيلوتي يجعل الأشياء بسيطة.. ولا يخترع الكثير

وعن احتفاله، قال رودريجو: "فكرت في الانزلاق على ركبتي ولكن لدي القليل من التورم ثم خطر على بالي احتفال آخر وهو كريستيانو رونالدو".

احتفال رودريجو

وبسؤاله عن مستواه في بطولة دوري أبطال أوروبا، قال: "لا يمكنني شرح ما يحدث لي في هذه المسابقة، إنها خاصة جدًا، يمكنني دائمًا أن أفعل شيئًا لمساعدة فريقي، آمل أن أستمر على هذا النحو وأن أقدم المزيد من التمريرات والأهداف للفوز بدوري الأبطال".

وعن غياب إيدير ميليتاو وإمكانية مواجهة مانشستر سيتي وإيرلينج هالاند، قال "لدينا لاعبون جيدون آخرون يمكنهم المشاركة، لا نعرف ما إذا كانت المباراة ستكون ضد مانشستر سيتي، لن تكون قادرًا على الاختيار وعلينا أن نكون مستعدين للجميع، لا يوجد خصم سهل".

اهداف رودريجو امام تشيلسي في دوري ابطال اوروبا