كشفت تقارير صحفية عن غيابات فريق الرجاء المغربي، والعائدين من الإصابة قبل مباراته الهامة أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

ويلاقي الأهلي نظيره الرجاء المغربي مساء السبت المقبل في المواجهة التي تجمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي بذهاب دور ربع نهائي المسابقة القارية.

وأفادت صحيفة 360 سبورت المغربية، أنه تأكد غياب عبد الصمد البدوي، المدافع الأيمن للرجاء، بنسبة كبيرة عن مباراة الأهلي وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها أول أمس الإثنين.

طالع | عمرو الحديدي: الرجاء يشن حربًا نفسية على الأهلي.. والفوز سيحل أزمات عديدة للأحمر

وذكرت أنه وفقًا للفحص الطبي الذي خضع له اللاعب فإنه يعاني من إصابة بتمزق عضلي على مستوى الفخد الأيسر، وعليه أن يخضع لبرنامج استشفائي خاص، تحت إشراف الطاقم الطبي.

بينما من المتوقع أن يستعيد الرجاء خدمات الثنائي محمد زريدة ووليد الصبار، قبل مواجهة الأهلي إلا أنه يبقي موقف الدفع بهما خلال اللقاء بيد الجهاز الفني، خاصة أن اللاعبين يفتقدان الجاهزية البدنية، بسبب غيابهما عن الملاعب، لأكثر من أسبوعين.

وأكدت الصحيفة المغربية، أن منذر الكبير، حدد يوم غد الخميس 20 أبريل 2023، موعدًا للسفر إلى القاهرة، استعدادًا للقاء الأهلي.

وتقرر أن يخوض الرجاء حصتين تدريبيتين بالقاهرة، الأولى استشفائية عقب الوصول مباشرة، والحصة الثانية على أرضية استاد القاهرة الدولي الذي سيحتضن مواجهة الأهلي، من أحل التعود والتأقلم على أرضية الملعب.