انتقد ديديه دروجبا أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، البلوز بسبب الاضطرابات التي يمر بها النادي هذا الموسم تحت ولاية الرئيس تود بوهيلي.

خسر تشيلسي 2/0 من ريال مدريد، ليمنح بطل أوروبا بطاقة العبور إلى نصف النهائي بشكل مريح بعد أن خسر 4/0 بنتيجة المباراتين، وخرج من منافسات الكأس، ويقبع في المركز الـ11 في الدوري الإنجليزي.

طالع أيضًا | لامبارد ينتقد التحكيم بعد توديع دوري أبطال أوروبا.. ويعتذر لـ دروجبا

دروجبا في تصريحاته لقناة "CANAL+" الفرنسية، اعترف بأن النادي قد تراجع مع المُلاك الجدد، مشيرًا إلى أنهم يفتقرون للهدف الواضح.

وقال دروجبا: "لقد عرفت هذا النادي بفئة معينة خلال عصر رومان إبراموفيتش، لكنه افتقدها اليوم، أجدهم يفتقرون لكل شيء كان يميزهم".

وأضاف: "من الصعب جدًا بالنسبة لي أن أرى كيف تخلصوا من بعض الأشخاص الذين كان لهم تأثير في النادي. يجب أن يعودوا إلى المبادئ والقيم التي يُعرف بها تشيلسي. لم أعد أتعرف على النادي الآن".

مر النادي بالعديد من الخيبات مع تود بوهيلي رئيس تشيلسي الجديد، رغم إنفاق أكثر من نصف مليار دولار على الصفقات، لكنه خلال أقل من عام مع النادي، تولى قيادة الفريق 3 مدربين، بعد أن أقال توماس توخيل ثم عين جراهام بوتر الذين أقالوه أيضًا، ليتولى لامبارد المسؤولية مؤقتًا حتى نهاية الموسم.