أثار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي روما، جوزيه مورينيو، التكهنات حلو مستقبله مع الجيلوروسي بعد نهاية الموسم الحالي 2022/2023، مع زيادة الشائعات حول اهتمام نادي باريس سان جيرمان بالتعاقد مع البرتغالي.

ووصل مورينيو إلى نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي بعد التفوق على فينورد بنتيجة 4-1 يوم أمس، الخميس، وهو استمرار للتألق القاري بعد تحقيقه لقب دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم الماضي.

عقد البرتغالي مستمر مع روما حتى يونيو 2024، لكن إذا قرر مورينيو الرحيل عن روما لن يقف أمامه أي شخص في النادي الإيطالي رغم نية الإدارة التمديد مع المدرب.

اقرأ أيضًا.. تقارير: مورينيو في حيرة بسبب عرض النصر السعودي

باريس سان جيرمان

وتحدث مورينيو في تصريحات خلال مؤتمره الصحفي بعد نهاية مباراة فينورد حول مستقبله، وقال: "سعيد في روما، لا أخفي ذلك، أحب الجماهير وهم يحبونني".

وأضاف: "أشعر أن الجميع يحترمونني في روما، اللاعبون رائعون مثل الأطفال تقريبًا، علاقتنا مميزة، أحيانا أكون محبطًا وأحيانًا أخرى أشعر بطموحات مختلفة وجديدة، لكني سعيد في هذا النادي".

وأتم تصريحاته: "لقد رأيت الكثير من الناس سعداء بما نقدم في المباريات، هذا سبب سعادتي أيضًا مع روما، سنرى لاحقًا ماذا سيحدث في نهاية الموسم".