علق الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي أتلتيكو مدريد، على مواجهة برشلونة، غدًا الأحد في الدوري الإسباني.

ويستضيف برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد غدًا الأحد، على ملعب سبوتيفاي كامب نو، ضمن الجولة 30 من الدوري الإسباني، في تمام الرابعة والربع عصرًا.

وقال سيميوني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "برشلونة فريق جيد ويتطور مؤخرًا ويقدمون موسمًا رائعًا مع تشافي، تحسنوا في الدفاع، نظرًا لخصائص اللاعبين حاليًا".

طالع أيضًا | تشافي: أتلتيكو مدريد أفضل فريق في الليجا.. ويرد على إمكانية عودة ميسي

وأضاف: "نجد أنفسنا جيدين في مباريات الفرق الكبرى، برشلونة كان لديه دائمًا فرقًا رائعة، كلفنا ذلك العديد من الخسائر أمامهم، سنحاول بقدر الإمكان إيذاءهم".

وعن تصريحات تشافي بشأن العشب واللعب نهارًا تحت آشعة الشمس، قال سيميوني: "لا أعلق عادة على ما يعتقده زملائي، كنت لاعب كرة قدم ولدي أفكاري، ولكن علينا اللعب في كل الأوقات لأننا في عالم الاحتراف".

واختتم مدرب أتلتيكو مدريد بالحديث عن جريزمان: "غيّر مركزه كثيرًا، وعندما يكون جيدًا، يلعب الفريق كرة قدم مختلفة ورائعة، لقد عانينا مع بداية الموسم وقبل كأس العالم كان يجري كالطفل، وبعد المونديال عاد أروع، هو يمتلك ما لا يمتلكه غيره".