تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، في مؤتمر صحفي، بعد الفوز أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني.

وتغلب ريال مدريد على سيلتا فيجو، بهدفين دون مقابل، ضمن مباريات الجولة الثلاثين للدوري الإسباني "الليجا".

أنشيلوتي افتتح الحديث عن حالة الملعب وقال: "الملعب به مشكلة، وهم يعملون عليها ونأمل أن يتمكنوا من إيجاد حل، إنهم يعملون على ذلك، سيتم تغيير العشب قبل المباراة أمام مانشستر سيتي (في نصف نهائي دوري الأبطال بمايو المقبل)".

وعن لاعبه إدواردو كامافينجا، أضاف: "لديه طاقة، إنه لاعب متكامل، يمكنه لعب أي مركز بنجاح، إنه مميز".

وواصل بشأن كامافينجا وأسينسيو: "كلاهما كان جيدًا للغاية، لقد تميزا على مستوى عالٍ مع الفريق".

وبشأن الجماهير، أفاد أنشلوتي: "أعتقد أن الأجواء المحيطة بنا تساعدنا كثيرًا، فهي تتيح لنا القيام بعملنا بنسبة 100٪ وأكثر، لهذا السبب أعتقد أن جميع اللاعبين يشكرون هؤلاء المشجعين الذين دائمًا ما يمنحوننا الكثير من الحب".

وحول المداورة في التشكيل، استطرد مدرب ريال مدريد: "اختيار التشكيل أمر معقد، لأننا محظوظون لأن لدينا غرفة تغيير ملابس متصلة، يجب أن نناوب، لأن هذا الجزء من الموسم متطلب للغاية".

وعلى المستوى الجسدي للفريق، أردف أنشيلوتي: "لا أعرف ما إذا كنا الفريق الأقوى في العالم في هذا الجانب، لكن لدينا لاعبين معاصرين، كامافينجا، تشواميني، فينيسيوس، رودريجو".

وفيما يتعلق بلاعبه كريم بنزيما، أكد أنشيلوتي: "لا أعرف ما يفكر فيه كريم بشأن تسجيل الأهداف، فهو يعتقد أن أهم شئ هو أن يفوز ريال مدريد بالمباريات، أفكر في الفريق، لست مهتمًا بجائزة البيتشيشي (تمنح لهداف الدوري الإسباني)، أنا مهتم بفوز الفريق، وبنزيما لاعب مهم للغاية".

وانتقل أنشيلوتي للحديث عن مباراة دوري أبطال أوروبا المرتقبة أمام مانشستر سيتي في الدور نصف النهائي، والمنافسة بين لاعبه فينيسيوس جونيور، وهالاند مهاجم السيتي.

وأشار المدرب الإيطالي: "إنها ليست معركة بين لاعب أو آخر، أنا لا اظن ذلك، ستكون مباراة رائعة مع فريقين من بين الأفضل في أوروبا".