يبدو أن الإصابات لا تنتهي داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد قبل أي مباراة وهي ما تضع المدرب، كارلو أنشيلوتي، في ورطة كبيرة للتحضير لأي مواجهة سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا.

وبحسب إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن ريال مدريد قد أتم جميع استعداداته لمباراة جيرونا يوم غدًا، الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا | عرض خيالي لـ مودريتش من الدوري السعودي.. واللاعب ينتظر ريال مدريد

ولكن في المران الأخير في المدينة الرياضية، تغيب الثنائي كريم بنزيما وإدوارد كامافينجا بالإضافة إلى استمرار ديفيد ألابا وفيرلاند ميندي في متابعة برنامجهما العلاجي.

وكشف برنامج "شيرينجيتو" الإسباني أن كامافينجا يعاني من كدمة في عضلات الفخذ الأيمن، بينما يعاني بنزيما من إصابة بكدمة في ربلة الساق اليسرى.

غياب آخر عن مباراة ريال مدريد وجيرونا سيكون بسبب الإيقاف وهذا يخص لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، داني سيبايوس لتراكم الإنذارات في الجولات الماضية.

وتتواصل الغيابات في تدريبات ريال مدريد بإصابة عضلية لمهاجم الفريق، رودريجو جوس، مع وجود الثلاثي الشاب سيرجيو أريباس وألفارو جينس وفينيسيوس توبياس ضمن الفريق الأول استعدادًا للمباراة المنتظرة.