علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، على إمكانية عودة قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، مرة أخرى إلى الغريم برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط ميسي بإمكانية العودة إلى برشلونة بحسب الصحافة الكتالونية، بعد صعوبة تمديد عقده مع باريس سان جيرمان بعد 30 يونيو بسبب رغبتهم في عدم الوقوع تحت طائلة قوانين اللعب المالي النظيف.

وتحدث أنشيلوتي عن عودة ميسي في مؤتمره الصحفي قبل مباراة جيرونا يوم غدًا، الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة" في الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا.. آس: بنزيما يجدد عقده مع ريال مدريد حتى 2024

أنشيلوتي

وقال: "ليو يمكنه فعل ما يشاء، برشلونة أيضًا، هذه ليست مشكلة بالنسبة لي، أحب ميسي".

وعن فارق النقاط مع برشلونة في الدوري الإسباني (11 نقطة)، رد: "هذا ليس الفارق الحقيقي بين الفريقين، هذا ما رأيناه في مباراتنا الأخيرة معهم، سنعمل على تقليص هذه المسافة في المباريات المقبلة".

وإصابة بنزيما: "كريم تعافى من الكدمة التي كان يعاني منها، سيلعب يوم السبت (أمام ألميريا)، عودته ستكون مهمة جدًا بالنسبة لنا".

وكامافينجا: "يتحسن بمرور الوقت، عليه استغلال الأيام المقبلة، لكنه ليس في جاهزية كاملة للمشاركة في المباريات".

ورودريجو: "يعاني من مشكلة في المعدة، لا أكثر، لكنه مهاجم رائع ويتطور كثيرًا".

وعن صعوبة الفوز بثنائية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا: "الأمر معقد، ليس بهذه السهولة".

وأزمة هازارد وعدم مشاركته في المباريات: "لم أتحدث مؤخرًا معه كثيرًا، إذا كان بحاجة إلى التحدث، فأنا مستعد دائمًا".

ومستقبل أسينسيو: "أحب ماركو كثيرًا، يمكنه البقاء مع ريال مدريد، لاعب جيد ومن الطبيعي أن تهتم الفرق الأخرى بالتعاقد معه".

ومواجهة جيرونا: "فريق يلعب بشكل جيد للغاية، لدينا إصابات كما تحدثت، لكن رودريجو سيكون متواجدًا، ديفيد ألابا تتحسن حالته ليستعد لنهائي كأس ملك إسبانيا".

ورد أنشيلوتي على سؤال ساخر من صحفي "كم عدد المؤتمرات الصحفية التي ظهرت فيها هذا الموسم؟"، ورد الإيطالي مازحًا: "غدًا سيكون المؤتمر (بعد المباراة) رقم 102 في الموسم الحالي".