سقط فريق روما بثلاثية مقابل هدف أمام أتالانتا في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 31 من الدوري الإيطالي، على ملعب جيويس، في بيرجامو.

شوط المباراة الأول انتهى بتقدم أصحاب الأرض بهدف سجله ماريو باساليتش، في الدقيقة 39، بعد عرضية زاباتا من الجانب الأيسر، لتجد الكرواتي الذي سددها بالقدم اليسرى في مرمى الحارس روي باتريسيو.

طالع أيضًا.. مورينيو يثير التكهنات بشأن مستقبله مع روما بعد اهتمام باريس سان جيرمان

وفي الشوط الثاني، دفع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لروما بـ سبينازولا وماتيتش وديبالا، بدلًا من زاليفسكي ومانشيني، وبوفي.

لم يُظهر روما أي جديد، قبل أن يضيف أتالانتا الهدف الثاني في الدقيقة 74 عن طريق رافائيل تولوي بالرأس بعد خطأ من روي باتريسيو في إبعاد الكرة.

سجل روما هدف تقليص الفارق في الدقيقة 83، عن طريق لورينزو بيليجريني بتسديدة رائعة بالقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء على يسار الحارس ماركو سبورتيلو.

وفي الوقت الذي سعى فيه روما لإدراك هدف التعادل، جاء الهدف الثالث والضربة القاضية لـ أتالانتا عن طريق تيون كوبمينرس بعد خطأ فادح من روي باتريسيو الذي فشل في التعامل مع الكرة.

بهذه النتيجة يصبح رصيد أتالانتا 52 نقطة في المركز السابع ليُحيي آماله في التأهل للأبطال الموسم المقبل، بفارق 4 نقاط عن ميلان الرابع.

بينما روما، ظل في المركز الخامس، بعدما توقف رصيده عند 56 نقطة، ليخرج من المربع الذهبي، لصالح ميلان الذي فاز أول أمس على ليتشي.

أهداف مباراة روما وأتالانتا في الدوري الإيطالي