يشهد اليوم الثلاثاء 25-4-2023 إقامة عدة مباريات في الدوري المصري وكذلك في الدوري الإسباني والإنجليزي.

ويلتقي ريال مدريد خارج الديار مع جيرونا في الدوري الإسباني، بينما في إنجلترا يذهب ليستر سيتي لمواجهة ليدز يونايتد، وفي الدوري المصري يلعب المصري البورسعيدي مع البنك الأهلي كما يلتقي فيوتشر مع الداخلية.

طالع أيضًا..تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام جيرونا في الدوري الاسباني اليوم

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 25-4-2023 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري المصري

يلعب البنك الأهلي مع المصري في ملعب برج العرب في تمام السادسة مساء بتوقيت مصر، السابعة مساءً بتوقيت السعودية وتذاع على ON Time Sports 1 HD بتعليق محمد الكواليني.

ويخوض فيوتشر مواجهة صعبة أمام الداخلية في ملعب السلام في تمام الثامنة ونصف مساء، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية وتذاع على ON Time Sports 2 HD بتعليق حاتم بطيشة.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

يلعب ريال مدريد أمام جيرونا وتنطلق المباراة في تمام الـ7.30 مساءً بتوقيت مصر، 8.30 مساءً بتوقيت السعودية وتذاع على beIN Sports HD 1 بتعليق علي محمد علي.

يلتقي قادش أمام أوساسونا في تمام الساعة الـ7.30 مساءً بتوقيت مصر، 8.30 مساءً بتوقيت السعودية وتذاع على beIN Sports HD 2 بتعليق محمد مبروكي.

بينما يلعب ريال بيتيس أمام ريال سوسيداد في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر، 11 مساءً بتوقيت السعودية وتذاع على beIN Sports HD 1 بتعليق عامر الخوذيري.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

يخوض وولفرهامبتون مواجهة في ملعبه أمام كريستال بالاس في تمام الساعة 8.30 مساءً بتوقيت مصر، 9.30 مساءً بتوقيت السعودية وتذاع على beIN Sports 3 HD Premium بتعليق محمد بركات.

ويلعب أستون فيلا في ملعبه أمام فولهام في تمام الساعة 8.45 مساءً بتوقيت مصر، 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وتذاع على beIN Sports 2 HD Premium بتعليق نوفل باشي.

ويلتقي ليدز يونايتد مع ليستر سيتي في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر، 10 مساءً بتوقيت السعودية وتذاع على beIN Sports 1 HD Premium بتعليق جواد بدة.

ويمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة عبر مركز المباريات من هنا.