يفصل الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف نادي ليفربول الإنجليزي، هدف واحد فقط، عن الانفراد برقمين تاريخيين جديدين مع فريقه، عند مواجهة وست هام يونايتد، غدًا الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وحقق محمد صلاح، عدة أرقام قياسية هذا الموسم مع ليفربول بشكل عام وفي الدوري الإنجليزي بشكل خاص، حيث أصبح الهداف التاريخي للفريق ببطولة الدوري، وأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف بالقدم اليسرى في تاريخ الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يكشف عن لقبه المفضل مع ليفربول وعلاقته بـ يورجن كلوب

ويأمل محمد صلاح في الانفراد برقم قياسي وتاريخي جديد، حيث أنه إذا سجل هدفا واحدا سيتساوى مع هاري تشامبرز، ويصبح في المركز الخامس ضمن قائمة الهدافين التاريخيين لفريق ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي ككل وليس "بريميرليج" فقط، بحسب موقع ليفربول الرسمي.

محمد صلاح

كما سيصبح محمد صلاح، الهداف التاريخي لمواجهة ليفربول ووست هام ويعادل رقم جون توشاك، نجم الريدز السابق، برصيد 10 أهداف.

وانتهت مواجهة الدور الأول بفوز ليفربول بهدف وحيد، سجله الأوروجوياني، داروين نونيز، ويعود آخر هدف سجله محمد صلاح في شباك الهامرز إلى 31 يناير 2021 في الدوري الإنجليزي، خلال المواجهة التي انتهت بفوز الريدز 3-1 وسجل المصري حينها هدفين.

يحتل ليفربول حاليا المركز السابع في الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة بفارق 16 نقطة عن وست هام، صاحب المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة.