يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالأهلي محاضرة فيديو للاعبين في السادسة بتوقيت القاهرة من مساء اليوم الجمعة بمقر إقامة بعثة الفريق بالمغرب، استعدادا لمواجهة الرجاء في دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل عن طريق محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

ويحاضر كولر لاعبي الأهلي بالفيديو؛ لشرح بعض النقاط الفنية المهمة حول مباراة الغد أمام الرجاء المغربي التي تجمع بينهما ضمن منافسات المسابقة القارية.

كما وضع إيهاب علي، استشاري التغذية بالفريق برنامجا خاصا للاعبين قبل مواجهة الرجاء بناءً على التحاليل والقياسات التي خضع لها اللاعبون ووفقًا لحاجة كل لاعب بنسب معينة من الڤيتامينات والمعادن التي تساعد على تقليل فرص التعرض للتقلصات العضلية خاصة مع تلاحم المباريات في الفترة الأخيرة.

طالع | بشرى سارة لـ الرجاء المغربي قبل مواجهة الأهلي الحاسمة بدوري أبطال إفريقيا

وكشف إيهاب علي أن هناك بعض المشروبات التي تساعد في عملية تنشيط المناعة الطبيعية والتي بدورها تعتبر ذات أهمية كبيرة في التغذية العلاجية.

ويختتم الفريق تدريباته في العاشرة من مساء اليوم (بتوقيت القاهرة)، وتقرر السماح لوسائل الإعلام بحضور الربع الساعة الأولى من المران وفق اللوائح المنظمة للبطولة، على ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء؛ وذلك استعدادا لمواجهة فريق الرجاء غدا.