يقترب موسم 2022-2023 الكروي من نهايته، وتبدأ بعدها سوق الانتقالات بشكل رسمي، لكن الأنباء تتزايد بشأن الراغبين في الرحيل عن أنديتهم وبدء تجربة جديدة.

ويراقب ليفربول عدة لاعبين، من أجل انتقال ممكن في الصيف المقبل، مثل الإنجليزي ماسون ماونت، الهولندي ريان جرافنبرخ، الأرجنتيني ألكسيس ماك أليستر، البرتغالي ماتيوس نونيز، الإكوادوري مويسيس كايسيدو، والإيطالي نيكولو باريلا.

ويبحث ليفربول عن تعزيزات في خط الوسط، حيث يعاني في هذا المركز، وانسحب من السباق للحصول على خدمات الدولي جودي بيلينجهام، لاعب وسط بوروسيا دورتموند، بسبب السعر الذي حدده النادي الألماني، وهو لا يقل عن 120 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا.. تقارير: ليفربول مهتم بضم لاعب باريس سان جيرمان

وبحسب موقع "كوت أوفسايد" نقلا عن الصحفي كريستيان فالك بصحيفة بيلد الألمانية، فإن جرافنبرخ سيلتقي مع مسؤولي بايرن ميونخ لحسم مستقبله، وسيخبرهم برغبته في الرحيل إلى ليفربول، حيث يريده يورجن كلوب.

ريان جرافنبرخ

ولم يحصل جرافنبرخ على وقت لعب يرضيه خلال الموسم الحالي، مع المدرب السابق جوليان ناجلسمان، والمدرب الحالي توماس توخيل، لكن الأخير سيتحدث معه من أجل إقناعه بالبقاء وإعطائه الفرصة في المستقبل.

وكان الصحفي فابريزيو رومانو قد كتب قبل يومين: "يبقى بايرن ميونخ في نفس الموقف بالنسبة لريان جرافنبرخ، والنية هي إبقائه في الفريق الموسم المقبل، ولا يزال ليفربول مهتمًا بشكل خاص وأجرى محادثة مباشرة مع وكيله قبل بضعة أيام، لذلك ينتظرون لمعرفة ما إذا كان الوضع يمكن أن يتغير".

ويستعد ليفربول لمواجهة توتنهام، غدا الأحد، في قمة لقاءات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفيلد، في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.