كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي تشيلسي يرغب في التعاقد مع الدولي الإنجليزي، هاري كين، قائد فريق كرة القدم الأول بنادي توتنهام، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تشيلسي حتى الآن لم يحسم ملف المدير الفني الجديد للفريق، حيث يتولى قيادة البلوز حاليًا بشكل مؤقت، فرانك لامبارد، مع ارتباط النادي الإنجليزي بالتعاقد مع ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام الأسبق.

طالع أيضًا.. هاري كين: تحدثتنا مع رئيس توتنهام بوضوح بعد سداسية نيوكاسل.. وندعم ماسون حتى النهاية

صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، أكدت أن تشيلسي مستعد للتعاقد مع هاري كين في الصيف المقبل، للم الشمل مع مدربه الأرجنتيني الأسبق، ماوريسيو بوتشيتينو في حالة نجح البلوز في التوقيع معه.

المهاجم الإنجليزي ينتهي عقده مع سبيرز في عام 2024، ولكنه يسعى للفوز بالبطولات، وهو ما لم يتمكن من فعله مع توتنهام خلال السنوات الماضية.

تقارير "TalkSport" البريطانية، أكدت أن رئيس توتنهام دانيال ليفي، يتوقع عرضًا كبيرًا من غريمه اللندني تشيلسي يفوق الـ100 مليون جنية إسترليني.

تشيلسي يرى بأن هذا المبلغ ضخمً للاعب من المقرر أن يبلغ 30 عامًا، يوليو المقبل، رغم الصرف الذي ينفقه الرئيس الأمريكي تود بوهيلي خلال الـ11 عام الماضية.

هاري كين كان قريبًا من الانضمام إلى مانشستر سيتي في الصيف قبل الماضي، لكن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة بسبب طلبات نادي توتنهام.

لعب هاري كين مع توتنهام تحت قيادة بوتشيتينو 242 مباراة، وهي السنوات الأنجح للاعب الإنجليزي مع سبيرز، حيث وصل خلالها الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في 2019، وقبلها بـ 3 سنوات، كان وصيفًا للدوري الإنجليزي.