أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي المصري البورسعيدي، أن هدف فريقه التتويج بكأس الرابطة هذا الموسم، بعد التأهل إلى نصف النهائي، كما علق علي بيان الإسماعيلي الذي يطالب فيه بإعادة المباراة بسبب أخطاء الحكم.

المصري انتصر على الإسماعيلي بهدفين دون رد، في مباراة دور ربع النهائي التي أقيمت أمس السبت.

وقال حسن خلال تصريحات عبر برنامج "الماتش" علي قناة صدي البلد: "كل المباريات يوجد فيها ندية قوية، ونحن تعرضنا لإصابات كثيرة خلال مواجهة الإسماعيلي أمس، لكن لا أرى أن شيء حدث يتجاوز الندية وتفاجأت من بيان القلعة الصفراء، لا أجد مبررًا (للدوشة دي كلها)".

طالع | الإسماعيلي يشكو حكم مباراة المصري في كأس الرابطة ويطالب بإعادة اللقاء

وأضاف: "لاعب من الإسماعيلي تلفظ بلفظ خارج، ولو كانت الأمور طبيعية كان هذا اللاعب سيتعرض للإيقاف لمدة موسم، لأنه تلفظ في حق كل الحكام، والحكم الرابع سمعه، ولن أذكر اسمه حتى لا أضيع مستقبله، ولو مسؤول في الإسماعيلي تحدث معي سأقول له عن هذا اللاعب".

وتابع: "كل ناد حر في إصدار بيانات، لكن نحن من تعرضنا للضرب، المباراة كان بها ندية لكن لم تصل للمشاجرة، وكان بها روح رياضية، والإسماعيلي والمصري حريصان على بعضهما، وكانت مباراة كرة قدم وانتهت".

وواصل: "الإسماعيلي لم يكن لديه أي فرص خلال المباراة، من الممكن أن أي شخص في مجلس الإدارة أراد أن يفتعل (زوبعة) حتى يبرر الهزيمة، لكننا كنا الأفضل".

وأكمل: "سنواجه فيوتشر في نصف النهائي، وهم فريق قوي وسنكون مستعدين لأي خصم، وسنقاتل من أجل التتويج بلقب كأس الرابطة".

وأردف: "هناك لاعبون نريدهم أن يجددوا عقودهم لمصلحة النادي، لكن لا أحد يتجاوب معنا من مجلس الإدارة، هناك لاعبون ستنتهي عقودهمم بنهاية الموسم وطالبنا بالتجديد لهم ولكن الإدارة لا ترد علينا".

واستطرد: "الجهاز الفني للمصري لا يعلم موقف كامل أبو علي، ولا يوجد تواصل مع الإدارة، تم اتخاذ قرار مفاجئ بتغيير فندق الإقامة بدون مبرر، ويتم خصم مستحقات من اللاعبين بدون مبرر وفي توقيت حساس، واللاعبون تأثروا نفسيًا، وأنا كرجل مسؤول عن الجهاز لا أعلم مع من أتواصل".

وأتم: "لا يوجد أي عروض لمروان حمدي مهاجم الفريق، هو لاعب هام في منتخب مصر، الفترة الأخيرة كان يشكو من آلام في الظهر وتركيزه كان أقل، أنا أحبه وأريده أن يُصفي ذهنه وارد أن هناك أمور تشغل ذهنه أو متأثر من الإصابة، لكنه سيعود من جديد لأنه يمتلك مقومات كبيرة".