يرى جاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد، أن آرسنال عليه عدم الاستسلام للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، رغم تقدم مانشستر سيتي.

آرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية الموسم، لكنه خسر الصدارة بعد فوز مانشستر سيتي على فولهام، خاصة بعدما سقط الجانرز برباعية أمام حامل اللقب يوم الأربعاء الماضي.

أصبح حامل اللقب الآن متصدر الجدول بفارق نقطة عن آرسنال مع مباراة مؤجلة لـ مانشستر سيتي، قبل أن يلاقي الجانرز نظيره تشيلسي مساء اليوم الثلاثاء.

طالع أيضًا.. موعد والقناة الناقلة ومعلق مباراة آرسنال وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره وست هام بعد 24 ساعة، في فرصة لاستعادة صدارة الترتيب، إذا فاز آرسنال مساء اليوم.

جاري نيفيل، في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية، قال: "أعتقد أن مانشستر سيتي الأقرب للفوز باللقب، ومع ذلك. يمكن أن تحدث أشياء غير متوقعة".

وأضاف: "كما حدث مع آرسنال في الأسابيع الماضية، يمكن أن يتعثر مانشستر سيتي، لقد رأينا كيف كان يتقدم آرسنال ومن ثم تراجع. كما حدث مع مانشستر يونايتد في 2012 عندما فاز مانشستر سيتي باللقب".

وواصل: "يجب على آرسنال أن يستمر في المنافسة، الأمر يتعلق بالحفاظ على الفارق الآن. ومع المباريات الأخيرة قد يحدث شيئًا في 4 أو 5 مباريات".

واختتم: "لذا يجب على آرسنال أن يستمر، الأمر يتعلق بالحفاظ على الفرق في هذا الوقت من العام. أستخدم هذه العبارة كثيرًا مع بقاء أربع أو خمس مباريات، لذا يجب أن يثق آرسنال في عمله وما قدمه هذا الموسم".