كشفت تقارير صحفية فرنسية عن العقوبة التي قرر نادي باريس سان جيرمان فرضها على نجم الفريق، ليونيل ميسي، بسبب سفره إلى المملكة العربية السعودية.

يأتي هذا في إطار السفر المفاجئ لـ ليونيل ميسي إلى المملكة العربية السعودية، أمس الإثنين، حيث يتولى منصب سفير السياحة المحلية في الدولة العربية.

وذكرت تقارير صباح اليوم أن لاعبي باريس سان جيرمان تفاجأوا بغياب ميسي عن التدريبات، حيث توجه إلى السعودية بعد أقل من يوم من خسارتهم أمام لوريان في الدوري الفرنسي.

وأفادت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن هناك اتجاه داخل باريس سان جيرمان لفرض عقوبة على ميسي، لكونه سافر بدون الحصول على إذن، وهو ما أثار استياء ناصر الخليفي رئيس النادي.

وحسبما أوضحت شبكة "rmc sport" الفرنسية منذ قليل، فإن باريس سان جيرمان قرر بالفعل معاقبة ليونيل ميسي بسبب رحلته إلى المملكة العربية السعودية.

وأشارت إلى أن العقوبة تتمثل في إيقاف ميسي عن اللعب لمدة أسبوعين، وذلك بأثر فوري.

وخسر باريس سان جيرمان أمام لوريان بثلاثة أهداف مقابل هدف يوم الأحد الماضي، مع العلم أنه سيلتقي مع تروا يوم الأحد المقبل في الدوري الفرنسي.

من جانبها، ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن ميسي لن يكون قادرًا على اللعب أو التدريب، خلال فترة العقوبة، كما أنه لن يحصل على راتب في الفترة نفسها.