أكد محمود فتح الله مدرب عام فريق بيراميدز، على حزن اللاعبين بسبب الخروج من الكونفدرالية، مُشيرًا إلى أن المشاركة في كأس السوبر المصري ضد الأهلي، قد تكون منحة إلهية للاعبين.

وودع بيراميدز كأس الكونفدرالية من دور ربع النهائي على يد مارومو جالانتس الجنوب إفريقي، وتم اختيار الفريق السماوي لخوض مواجهة كأس السوبر أمام الأهلي، بعد اعتذار الزمالك بطل دوري النسخة الماضية.

وقال فتح الله في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "etc": "كنا نتمنى التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية والتتويج باللقب، ولكن لم نُحقق نتيجة إيجابية على ملعبنا؛ ولذلك كنا في حالة حزن شديدة، وسنواصل العمل لتحقيق ألقاب".

وتابع: "تأخرنا في العودة لأكثر من 12 ساعة، ووصلنا إلى القاهرة صباح الثلاثاء، هناك حالة إجهاد كبيرة يُعاني منها اللاعبين، وخضنا مرانًا أيضًا، وتم إبلاغنا بمواجهة الأهلي في السوبر".

طالع أيضًا | عادل عبد الرحمن: مُجاملة الأهلي "شماعة" لفشل البعض.. وكهربا ليس مارادونا

وأضاف: "قد تكون مباراة كأس السوبر منحة إلهية لتحقيق اللقب في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق، وهذا ما أكدناه للاعبين، وطالبناهم بالخروج من الحالة النفسية السيئة بعد الخروج من الكونفدرالية، ونسعى لتجهيزهم معنويًا، لأنه من الوارد التتويج ببطولة خلال 90 دقيقة".

وأردف: "جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، وافق على لعب مباراة السوبر، ومتحمس للقاء، نعاني من إصابات عديدة مثل عبدالله السعيد وأسامة جلال، بالإضافة لغياب شريف إكرامي، واستعاد الفريق بعض العناصر مؤخرًا، والقائمة مكتملة باستثناء الثلاثي المذكور".

واستطرد: "رغم ضيق الوقت إلا أننا نستعد للمباراة وليس لدينا حل سوى تجهيز اللاعبين، وهناك حالة حماس لديهم، ومتفائلون بالفوز على الأهلي رغم حالة الارهاق، المارد الأحمر يُقدم مستوى جيدًا في الفترة الماضية، وسافر مُبكرًا للإمارات، وفاز علينا في كأس مصر، لكن المباراة القادمة 90 دقيقة تحتاج لتركيز شديد، والمباراة سوف تحسم بالتفاصيل الصغيرة".

واستمر: "بيراميدز عاني كثيرًا من الإصابات للعناصر الأساسية لفترات طويلة، مثل فخر الدين ولاكاي ورمضان صبحي، وفي بعض المباريات لم يكن يتواجد سوى ثنائي فقط في الدفاع ضمن القائمة، وتعرضنا لخسارة لاعبين كثيرين في الخط الأمامي، وهو ما أثر علينا في ظل ضغط جدول المباريات".

واختتم: "لكن سنواصل العمل ونستعد لباقي المنافسات، ونعد الجميع بأننا سنقدم مستوى قويًا أمام الأهلي يليق بلاعبي بيراميدز، ونستحق التتويج ببطولة".