كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي أستون فيلا الإنجليزي يرغب في ضم لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة الإسباني، الدولي الدنماركي أندريس كريستنسن.

كريستنسن لاعب تشيلسي السابق، انضم إلى برشلونة في الصيف الماضي، بعد نهاية عقده مع البلوز، ولكن ربما يعود إلى الدوري الإنجليزي مجددًا في سوق الانتقالات الصيفية القادم.

طالع أيضًا.. موندو ديبورتيفو: بوسكيتس يحسم مستقبله مع برشلونة خلال أسبوع

موقع "برمنجهام لايف" البريطاني، والمقرب من نادي أستون فيلا، أكد أمس الثلاثاء، أن الفيلانز يهتمون باللاعب صاحب الـ27 عامًا، والذي يتألق في موسمه الأول مع برشلونة.

وأشارت التقارير إلى أن أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أستون فيلا، يرى بأن كريستنسن مناسب لطريقة لعبه، ويخطط لتقديم عرض لـ برشلونة من أجل ضمه، رغم أن عقده مستمر حتى 2026.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قالت إن بيع اللاعب نهائيًا في الصيف المقبل، من شأنه أن يترك فائدة لخزائن برشلونة الذي يسعى لإيجاد الموازنة من أجل مواجهة اللعب المالي النظيف.

في نفس السياق، يقترب أستون فيلا من التعاقد مع ماتيو أليماني، المدير الرياضي الحالي لـ برشلونة، بعدما أعلن البلوجرانا رحيله بنهاية الموسم الجاري، وهو ما يمكن أن يكون له علاقة برغبة النادي الإنجليزي في التعاقد مع كريستنسن، الذي جلبه أليماني إلى النادي الكتالوني في الصيف.