نفى مرتضى منصور ما ردده سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن عدم التقدم بشكاوى للاتحاد الدولي لكرة القدم ضد الأهلي، مؤكدًا تمسك مسؤولي القلعة البيضاء بفضح الظلم على حد تعبيره.

وقال منصور في بيان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "للأسف كل ما نشر على لسان الاستاذ سليمان وهدان عضو المجلس سواء في البرامج التلفزيونية أو بعض المواقع بخصوص عدم تقديم أي شكوي للاتحاد الدولي ضد اتحاد الكرة أو النادي الأهلي فهو رأية الشخصي فقط ولا يعبر عن رأي مجلس الإدارة الذي صدر بالإجماع عدا سيادته".

وأضاف: "كنا نتمنى أن يحتفظ برأيه لنفسة لأن هذا حقه الذي احترمناه في الغرف المغلقة، أما أن يعلنه في كافة وسائل الإعلام عربونًا لشيء نعلمه فهذا ليس من حقه وخاصة أنه ليس المتحدث الرسمي باسم النادي لأنه ليس رئيسًا له".

حسين لبيب: أؤيد قرار اعتذار الزمالك عن عدم خوض السوبر.. واتحاد الكرة غير محايد

وتابع: "وإذا كان سيادته قد تلقى وعدًا بأنه سيكون رئيسًا للنادي قريبًا فهذا أيضًا حق مشروع له ولكن بشرط وهو أن من وعده وهو لا يملك أن ينفذ وعده".

واستكمل: "أخيرًا مجلس ادارة نادي الزمالك متمسك بقراره ومستمر في اتخاذ الخطوات التي تصون كرامة النادي وأعضائه وجماهيره الغفيرة وتفضح ظلم سنوات طويلة تحملها هذا النادي العريق وسيمارس حقوقة المشروعة في الدفاع عن كرامتة وكبريائه وحقوقة في كل المحافل الدولية وعلى رأسها الاتحاد الدولي لكرة القدم والمحكمة الرياضية الدولية".

واستطرد: "ولو كان الثمن تنفيذ التهديدات التي وجهت لرئيس النادي بعزله وحبسه مرة أخرى والتي بدأت خطواتها في اليوم التالي مباشرة من إعلانه قرار الاعتذار عن المشاركة في مباراة السوبر".

وأتم: "أما من يعترض على حماية حقوق النادي والحفاظ على كرامتة من أعضاء المجلس فليتقدم باستقالته فورًا إلى كل من وعدوه بعزل مرتضى منصور وتنصيبه هو رئيسًا للنادي بعد عزل الرئيس الشرعي أو حبسه مرة ثانية".

واختتم: "سيعقد مرتضي منصور مؤتمرًا صحفيًا يوم الإتنين المقبل لفضح كل المتآمرين ووضع الرأي العام الزملكاوي أمام مسؤولياته التاريخية".