دافع خافيير ماسكيرانو عن زميله ومواطنه ليونيل ميسي، بعد الانتقادات التي تلقاها النجم الأرجنتيني من جماهير فريق باريس سان جيرمان.

ويمر ميسي بفترة متوترة مع جماهير فريقه والتي لم تتوقف عن انتقاده وإطلاق صافرات الاستهجان ضده في المباريات الأخيرة للفريق، ومنذ توديع باريس سان جيرمان لمنافسات دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16.

وفي تصريحات لـ "Tyc" الأرجنتينية، قال ماسكيرانو: "ميسي لا يختبئ ولا يبتعد عن الانتقاد، أنا أكره أن أكون ميسي".

وأضاف: "ميسي مميز للغاية، يستمر في القدوم (إلى المنتخب الأرجنتيني) حتى عندما يكون على وشك أن يصبح أبًا، نحن لاعبو كرة قدم نرغب في تقديم أقصى ما في وسعنا، نحن صادقون ونحاول أن نفعل ذلك بأفضل طريقة".

واستطرد بشأن الانتقادات التي توجه لـ ميسي من جماهير باريس سان جيرمان: "إنه لأمر مؤسف لعدم إدراك نوع اللاعب الذي كانوا محظوظين لوجودهم في فريقهم".

اقرأ أيضًا | باريس سان جيرمان يتخذ إجراء لحماية ميسي ونيمار بعد حصار الجماهير لهما

وواصل: "أعتقد أنه قبل 10 سنوات، لم يتخيل أحد من مشجعي باريس أنه يمكن أن يكون لديهم أفضل لاعب في التاريخ في فريقهم وبدلاً من الاستمتاع بذلك، لقد أمضوا هذين العامين في انتقاده".

وواصل ماسكيرانو: "في غضون 10 سنوات سوف يندمون على ذلك، أي فريق في العالم سيعطيك أي شيء للحصول على ميسي لمدة خمس دقائق، لا يستحق أي طرف هذه النهاية".

وأكد: "إذا كان هناك شيء لا يمكن انتقاده بالحديث عن ميسي، فهي احترافيته، من الصعب العثور على شخص باحترافه رغم أنه ربما يكون أفضل لاعب في التاريخ، من المستحيل انتقاده".

وأصر ماسكيرانو: "دعه يذهب حيث يكون سعيدًا ومع عائلته، رؤيته في نهاية كل أسبوع سيكون هدفًا رائعًا، وإلا فإننا سنستمر في مشاهدته على التلفزيون كما كنا نفعل منذ ما يقرب من 20 عامًا".