علق الفرنسي كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، على قرار النادي يإيقاف ليونيل ميسي، لاعب الفريق لمدة أسبوعين.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن لاعبي باريس سان جيرمان تفاجأوا بغياب ميسي عن التدريبات، حيث توجه إلى السعودية بعد أقل من يوم من خسارتهم أمام لوريان في الدوري الفرنسي.

وفرض باريس سان جيرمان عقوبة على ميسي، لكونه سافر بدون الحصول على إذن، وهو ما أثار استياء ناصر الخليفي رئيس النادي.

اقرأ أيضًا.. تقارير: باريس سان جيرمان يبدأ مفاوضاته مع مورينيو

وقال جالتييه في تصريحات صحفية اليوم: "لقد تم إخباري فقط بإيقاف ليونيل ميسي من قبل النادي في بداية هذا الأسبوع، ليس لي علاقة، لقد قررت عدم التعليق على هذه القصة، سيكون هناك مناقشات عندما يعود".

جالتييه وميسي

وعن حصار المشجعين لمنزل نيمار ومطالبته بالرحيل عن الفريق، أضاف جالتييه: "علينا توخي الحذر في ذلك، أتفهم غضب الجماهير وخيبة أملهم، أستطيع أن أفهم أننا نتظاهر في مكان العمل، هنا أو أمام المكاتب، بعد المباراة في ملعب حديقة الأمراء، أنا لا أقبل الذهاب إلى منزل أي شخص، لقد أصبح المجتمع مجنونًا وخطيرًا".

وبشأن مستقبل ميسي ونيمار مع باريس سان جيرمان، رد جالتييه على الصحفي: "لا أستطيع الرد عليك، يجب أن ننهي موسمنا بشكل جيد ونحصل على اللقب الحادي عشر".

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة تروا، بعد غد الأحد، ضمن لقاءات الجولة 34 من الدوري الفرنسي، في العاشرة إلا ربع مساء.

يحتل باريس سان جيرمان حاليا صدارة الدوري الفرنسي برصيد 75 نقطة بفارق 5 نقاط عن مارسيليا أقرب ملاحقيه، ويحتل تروا المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة.