اعتذر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لزملائه في باريس سان جيرمان، بعد العقوبة التي فرضها النادي عليه عقب سفره دون إذن للملكة العربية السعودية.

وسافر ميسي رفقة زوجته وأبنائه إلى السعودية في حملة ترويجية للمملكة، عقب هزيمة باريس سان جيرمان (3-1) أمام لوريان، لكن سفره كان دون إذن من ناديه، ليفرض عليه النادي عقوبة الإيقاف لمدة أسبوعين.

وكسر صمته في مقطع فيديو نُشر على يومياته على "إنستجرام"، وقال ميسي: "اعتقدت أننا سنحصل على يوم عطلة بعد المباراة كما كان يحدث دائمًا، لقد نظمت هذه الرحلة ولم أتمكن من إلغائها".

وأضاف: "لقد ألغيت ذلك بالفعل من قبل، أعتذر لزملائي في الفريق وأنا في انتظار ما يريد النادي أن يفعله معي".

ويمر ميسي بعلاقة متوترة مع جماهير باريس سان جيرمان والتي هاجمته هو وزميله نيمار، ووصل الأمر إلى محاصرة منزل ثنائي الفريق.

اقرأ أيضًا | ريفالدو يهاجم ميسي بسبب السعودية.. ويوجه نصيحة لـ كريستيانو رونالدو

وتعود تلك التوترات إلى خروج باريس سان جيرمان من منافسات دوري أبطال أوروبا بدور الـ16 على يد بايرن ميونخ، حيث ترى جماهير الفريق أن ميسي ليس له تأثير قوي مع بي إس جي، وأطلقت عليه صافرات الاستهجان مرارًا وتكرارًا في المباريات.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ويرتبط بالرحيل عن الفريق، مع اهتمام الهلال السعودي بضمه، وإنتر ميامي الأمريكي، وناديه السابق برشلونة.