تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد قبل مواجهة أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا، وعلّق على مستقبله مع النادي الملكي.

ويلتقي ريال مدريد وأوساوسنا غدًا السبت بنهائي كأس ملك إسبانيا، وظهر أنشيلوتي في مؤتمر صحفي قبل اللقاء.

وقال الإيطالي: "خوض المباراة النهائية أمرًا مثيرًا للغاية، بعد المباراة النهائية، أعتقد دائمًا أنه يمكن أن يكون النهائي الأخير، فكرت في الأمر في عام 2003 وأفكر فيه اليوم".

وأضاف: "لهذا السبب عليك الاستمتاع به، نستعد برغبة وحماس، لقد وصلنا إلى هنا بجدارة كبيرة، عليك الاستمتاع بهذا والحصول على الأفضل غدًا للفوز".

وأردف: "أتوقع نهائيًا متساويًا وتنافسيًا ضد منافس قوي، نعتقد أن المباراة ستكون صعبة ومعقدة".

وعن التفكير في مواجهة مانشستر سيتي بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أفاد: "غدًا نلعب دون أن نفكر فيما سيحدث في اليوم التالي، يعتقد اللاعبون نفس الشيء ولديهم دافع كبير، التحضير لهذا الوقت من المباريات مع هذا الفريق أمر بسيط للغاية".

وبشأن جاهزية لوكا مودريتش، أوضح: "هناك شكوك لدينا، بالأمس تدرب بشكل جيد للغاية، سنقيم ما نقوم به، كانت الأحاسيس بالأمس جيدة جدًا وسنرى بعد التمرين، سيلعب فقط إذا كان جاهزًا مائة بالمائة".

وعن ديفيد ألابا، أردف أنشيلوتي: "قمنا بتقييم الأمر هذا الأسبوع، هذا جميل جدًا، نعتقد أنه لن يخاطر غدًا، لكن في كرة القدم لسنا متأكدين من أنه لن يتعرض للإصابة، المباراة ستلعب غدًا".

وعن مستقبله، علّق مدرب ريال مدريد: "ألعب في نهائي كأس الملك ودور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، أراهن على الكأس وليس حياتي، سيكون من الأفضل أن أستعد للمباراة ضد مانشستر سيتي بمباراة الكأس غدًا، مستقبلي واضح جدًا، عقدي ينتهي في 30 يونيو 2024 وليس غدًا".

اقرأ أيضًا | رئيس الاتحاد البرازيلي يعلن عن أول تحرك للتوقيع مع أنشيلوتي

وتابع: "ما هي المخاطر بالنسبة لي في الأيام الـ 11 المقبلة؟ ألعب نهائي الكأس ودوري أبطال أوروبا قبل النهائي، لا شيء آخر، حياتي على ما يرام، مستقبلي واضح للغاية لأن عقدي ينتهي في عام 2024، وليس غدًا، أشعر بحب غير عادي من قبل النادي بأكمله، الرئيس بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز وهذا يكفي بالنسبة لي".

وبشأن البطاقات الحمراء، أشار: "في رأيي هناك الكثير، كثير من البطاقات الحمراء خاطئة، نحن لا نفكر فيما يمكن أن يحدث غدًا، ستكون لعبة تنافسية للغاية، يتعين عليك موازنة اللعب النظيف وتجنب الاحتجاجات، قد تخرج مباراة مثالية من جميع الجوانب".

وأتم بشأن الاحتفال حال الفوز: "عندما تفوز، يجب أن تحتفل، ولكن هناك طرق للقيام بذلك، عادة نحتفل، لكننا نرغب في ذلك ومع جماهيرنا، دعونا نحتفل إذا فزنا".