حقق ميلان فوزًا هامًا على نظيره لاتسيو بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 34 من الدوري الإيطالي على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو.

الدقيقة 11 شهدت خروج الدولي البرتغالي رافائيل لياو أمام لاتسيو، ودخل بدلًا منه أليكسيس سالميكيرز، في تغيير اضطراري للمدرب ستيفانو بيولي، وهو ما أثار الذعر في مدرجات سان سيرو الممتلئة عن آخرها.

بعد 6 دقائق، سجل إسماعيل بن ناصر هدف التقدم لـ ميلان، ليعيد الفرح لملعب سان سيرو، ويشعلها احتفالًا.

في الدقيقة 29، انطلق ثيو هيرنانديز من منطقة جزاء فريقه، ليصل إلى مرمى لاتسيو بتسديدة رائعة سكنت شباك الحارس بروفيديل في الزاوية الصعبة، وخرج ميلان متقدمًا في الشوط الأول بارتياح.

في الشوط الثاني، لم يظهر لاتسيو رد الفعل المنتظر من وصيف الدوري الإيطالي، وظل ميلان هو المتحكم في سير اللقاء، ليقرر بيولي إراحة عدد من نجومه، أبرزهم ثيو هيرنانديز وأوليفيه جيرو.

في الدقيقة 82 سجل أنتي ريبيتش البديل هدفًا ثالثًا لـ ميلان، لكن الحكم المساعد ألغاه بداعي التسلل على المهاجم الكرواتي.

انتهت الأمور من الشوط الأول، ليحقق ميلان 3 نقاط هامة للغاية تضعه في المركز الرابع مؤقتًا بفارق نقطة عن إنتر ميلان، بينما لاتسيو ظل ثانيًا برصيد 64 نقطة، وفي حالة فوز يوفنتوس غدًا على أتالانتا سيهبط للمركز الثالث.

ميلان استعد جيدًا بهذا الفوز لمواجهة إنتر ميلان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل على ملعب سان سيرو، في انتظار مواجهة النيرازوري بعد قليل أمام روما في السابعة بتوقيت القاهرة.

أهداف مباراة ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي اليوم