كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، يقاتل من أجل العودة إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أوباميانج انضم إلى تشيلسي بعد 6 أشهر فقط مع برشلونة، بعدما ضم النادي الكتالوني روبرت ليفاندوفسكي، ولكن الجابوني لم يشارك بصفة مستمرة مع البلوز، عقب إقالة توماس توخيل.

صحيفة "سبورت" الإٍسبانية، أكدت بأن أوباميانج يتفاوض مع نادي تشيلسي للخروج، ومستعد للتخلي عن السنتين المتبقيتين من عقده، لكن النادي الإنجليزي غير مستعد لتقديم أي تسهيلات في الوقت الحالي للاعب.

طالع أيضًا | برشلونة يهنئ ريال مدريد على تتويجه بكأس ملك إسبانيا

اللاعب الجابوني كان قريبًا من العودة لـ برشلونة في الشتاء، لكن اللوائح لم تسمح للنادي الكتالوني باستعادة أوباميانج، لكنه لا يزال على اتصالات مع زملائه في النادي وكذلك تشافي المدير الفني للفريق.

أوباميانج وعد النادي الكتالوني أنه سيفعل كل ما في وسعه للعودة، لكنه ينتظر تقديم برشلونة عرضًا ماليًا لاستعادته، في ظل تمسك تشيلسي بحقوقه، ومستعد لتقديم تنازلات أبرزها تخفيض راتبه من أجل العودة.

تشيلسي دفع 12 مليون يورو لضم اللاعب في الصيف الماضي وليس على استعداد لخسارتها، رغم أنه ليس في حسابات الفريق، ويريد رحيله على سبيل الإعارة للاستفادة المادية، مع عرضي إنتر ميلان ويوفنتوس لضمه.