تعرض فريق مانشستر يونايتد لهزيمته الثانية على التوالي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سقط اليوم الأحد أمام وست هام.

وكان ملعب "لندن الأولمبي" قد استضاف مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث خسر مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

هدف فوز وست هام أمام مانشستر يونايتد

وسجل الجزائري سعيد بن رحمة هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، بعد خطأ فادح من الحارس ديفيد دي خيا والذي لم يتمكن من التعامل جيدًا مع الكرة.

وطالب وست هام بالحصول على ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول، بداعِ وجود لمسة يد على أحد لاعبي الخصم، ولكن الحكم لم يحتسب أي شئ.

وسجل وست هام هدفًا ثانيًا مع بداية الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقة 52 عن طريق ميخائيل أنطونيو ولكن تم إلغائه لوجود خطأ من اللاعب نفسه على دي خيا قبل تسجيله الهدف.

كما سجل توماس سوتشيك هدفًا لصالح وست هام في الدقيقة 73، ولكن تم إلغائه أيضًا بسبب وجود حالة تسلل.

وما بين هذا وذاك، حاول مانشستر يونايتد تسجيل هدف التعادل وسنحت له أكثر من فرصة، ولكنه فشل في استغلال أي منها.

وتوقفت المباراة لعدة دقائق، بعد اصطدام الثنائي آرون وان بيساكا وتوماس سوتشيك، حيث سقطا على أرض الملعب وهرع الطاقم الطبي لإسعافهما قبل أن يتعافيا.

واحتسب حكم المباراة 8 دقائق كوقت بدلَا من الضائع للشوط الثاني، وكاد مانشستر يونايتد أن يسجل هدف التعادل في بداية الدقيقة الأولى بعد تسديدة قوية تصدى لها الحارس لوكاس فابيانسكي.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد وست هام إلى 37 نقطة في المركز الخامس عشر، في حين تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 63 نقطة في المركز الرابع.

وتُعد هذه النتيجة بمثابة هدية لفريق ليفربول الذي يقبع في المركز الخامس برصيد 62 نقطة ويأمل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مع العلم أن مانشستر يونايتد لديه مباراة مؤجلة.