استطاع فريق سيراميكا كليوباترا الفوز على دكرنس بخماسية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم، ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

سيراميكا كليوباترا واجه دكرنس على أرضية استاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار مواجهات دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

وسجل ميدو جابر هدف سيراميكا كليوباترا الأول في الدقيقة 8، بعد عرضية رائعة من محمد عنتر استقبلها ميدو بتسديدة سكنت الشباك.

طالع | فيديو | سموحة يتفادى مفاجآت كأس مصر ويتأهل لدور الـ16 بثنائية أمام ألو إيجيبت

وأضاف أحمد ياسر ريان الهدف الثاني لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة (45+2)، بعد احتساب حكم المباراة ركلة جزاء على مدافع فريق دكرنس مصطفى هاني، نفذها أحمد ياسر بتسديدة داخل المرمى.

وفي الدقيقة 53 من زمن أحداث الشوط الثاني تقدم سيراميكا كليوباترا بالهدف الثالث، بعد تسديدة قوية ومتقنة بقدم أحمد رمضان بيكهام من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك فريق دكرنس.

وأحرز أحمد جمال لاعب دكرنس هدف سيراميكا كليوباترا الرابع بالخطأ في مرماه في الدقيقة 58، بعدما أرسل محمد توني عرضية من داخل منطقة الجزاء حاول أحمد جمال تشتيتها لكنه وضعها داخل الشباك.

وفي الدقيقة (90+4) أضاف أحمد ياسر ريان الهدف الخامس لسيراميكا كليوباترا، عن طريق تسديدة قوية ورائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك.

بهذا الفوز، يتأهل فريق سيراميكا كليوباترا إلى دور الـ16 من منافسات كأس مصر، ويواجه الفائز من مباراة المقاولون العرب ضد الحمام.

أهداف مباراة سيراميكا كليوباترا ودكرنس في كأس مصر