سُئل كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان عن اعتذار ليونيل ميسي الذي قدمه، بعد رحلته إلى المملكة العربية السعودية.

احتل ميسي صادرات الصحف على مدار الأيام الماضية، بعدما سافر رفقة زوجته وأطفاله إلى المملكة العربية السعودية في حملة ترويجية، دون إذن من ناديه.

وفرض باريس سان جيرمان عقوبة على ميسي بإيقافه لمدة أسبوعين، وعقب ذلك ظهر الأرجنتيني في مقطع فيديو وقدم اعتذارًا لزملائه ولناديه، وأوضح أنه ينتظر القرار المناسب للنادي.

وتم توجيه سؤال لجالتييه عن اعتذار ميسي وإذا كان ذلك سيقلل من عقوبته، وقال في تصريحات نشرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "لا أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للحديث عن ذلك، إنه وضع داخلي في النادي لا يمكنني التعليق عليه".

وإذا كان اضطر إلى تغيير خطته غياب ميسي، أجاب: "نعم، إنه يختلف تلقائيًا عما اعتدنا رؤيته عندما يكون ميسي في التشكيل، لقد عملنا على هذا الأساس".

اقرأ أيضًا | بوسكيتس يحدد موعد إعلان مصيره مع برشلونة دون انتظار موقف ميسي

وتغلب باريس سان جيرمان على مضيفه تروا (3-1)، مساء الأحد، في الجولة 34 من الدوري الفرنسي.

وخاض باريس سان جيرمان المباراة دون وجود ميسي المعاقب بالإيقاف، ورفعت الجماهير الحاضرة في الملعب لافتة في المدرجات مكتوب عليها "ناصر الخليفي، رئيس ناد يفضل الدولار على جماهير الفريق.. مرحبا بكم في بي إس جي".

ويأتي ذلك مع حظر 150 فردا من رابطة ألتراس بي إس جي من الدخول إلى ملعب تروا.

كانت جماهير باريس سان جيرمان هاجمت ميسي ونيمار وحاصرت منزل الثنائي، اعتراضًا على أدائهما مع الفريق.

ويتلقى ميسي انتقادات من جماهير فريقه منذ توديع دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ بدور الـ 16 هذا الموسم.

يذكر أن عقد ميسي مع باريس سان جيرمان ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويرتبط بعودة محتملة إلى برشلونة، مع اهتمام من إنتر ميامي الأمريكي، والهلال السعودي.