طالب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت، أنطوان كومباريه، بتهدئة الأجواء بعد الانتقادات التي تعرض لها جناح باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، في الأيام القليلة الماضية.

وتعرض ميسي لحملة قوية من الانتقادات بعد سفره إلى السعودية دون إذن ناديه باريس سان جيرمان يوم، الإثنين الماضي، وهو ما أغضب الإدارة وقررت إيقافه بحسب الصحافة الفرنسية لمدة أسبوعين.

ولكن يتمنى كومباريه أن تنتهي تلك الحملة ضد بطل كأس العالم قطر 2022، فهو مدرب باريس سان جيرمان الأسبق ويريد أن يعبر عن رأيه بشأن ما يتعرض ميسي له في الساعات الأخيرة.

اقرأ أيضًا | ماركا: ميسي ينتظر مغفرة باريس سان جيرمان.. وخيارات المستقبل

كومباريه مدرب نانت

وتحدث مدرب نانت ومهاجم منتخب مصر الحالي، مصطفى محمد، عن وجهة نظره في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، وقال: "أنا مغرم باللاعب، ميسي لا يجب أن يمس، مهما حدث، أشعر بالحزن على الطريقة التي نتعامل بها مع هذا الشخص".

وتابع: "إذا رحل عن باريس سان جيرمان، سأكون سعيدًا جدًا، نحن لا نستحق وجوده معنا في الدوري الفرنسي".

ووجه رسالة إلى مدرب باريس سان جيرمان الحالي، كريستوف جالتييه، بشأن ميسي، وقال: "إذا كان ليو في فريقي، سأطالبه بالتركيز في الهجوم ولا يدافع، عندما تكون الكرة في حوزتنا، سنمررها إليك، أريدك أن تلعب وتستمتع وتتألق".

الجدير بالذكر أن ميسي لم يشارك في مباراة تروا في بطولة الدوري الفرنسي والتي لعبت بالأمس وانتهت بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 1-3.