عاد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، إلى تدريبات العملاق الفرنسي من جديد مبكرًا بعد انتهاء العقوبة الموقعة عليه من قبل الإدارة.

وكان ميسي قد تسبب في جدل كبير في الأيام القليلة الماضية بالصحافة الفرنسية بعد سفره مع أسرته إلى السعودية دون إذن من الجهاز الفني أو حتى الإدارة في الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضًا.. مدرب نانت: نحن لا نستحق وجود ميسي في الدوري الفرنسي

وبرر الأرجنتيني فعلته بأنه كان يعتقد أنه ستكون هناك راحة سلبية لمدة 24 ساعة بعد الهزيمة أمام لوريان في الدوري الفرنسي ولذلك حضر لتلك الرحلة.

تم ربط سفر ميسي إلى السعودية بإمكانية الانتقال إلى الهلال في الموسم المقبل، مع اقتراب عقده على الانتهاء في باريس سان جيرمان وتحديدًا في 30 يونيو.

ونشر الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة جديدة للأرجنتيني، وكتب: "ميسي يعود للتدريبات من جديد اليوم، الإثنين".

وتغيب ميسي عن فوز باريس سان جيرمان بالأمس، الأحد، أمام تروا في الدوري الفرنسي، بعدما تم إيقافه من قبل الإدارة لبضعة أيام كعقوبة على سفره بدون إذن سواء عن المباريات أو التدريبات.

وبدأ باريس سان جيرمان الاستعداد من اليوم لمباراة أجاكسيو في الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي يوم، السبت المقبل.

سبب عودة ميسي المبكرة إلى تدريبات باريس سان جيرمان

كشفت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية سبب عودة ميسي من جديد إلى تدريبات باريس سان جيرمان بشكل مبكر رغم إيقافه لمدة أسبوعين، أن الأرجنتيني قد أقدم على تقديم اعتذار للجميع في النادي الفرنسي على فعلته وسيكون جاهزًا لمباراة أجاكسيو، في حين أن زملاءه قد حصلوا على إجازة اليوم بعد فوز الأمس أمام تروا.