يرى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، فيل فودين، أن هناك فرص قوية للغاية للسيتزن للتفوق والفوز على ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ريال مدريد غدًا، الثلاثاء، نظيره مانشستر سيتي في تمام العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "سانتياجو برنابيو" بقيادة الحكم البرتغالي، آرثر دياز.

اقرأ أيضًا.. ذا أثلتيك: مانشستر سيتي يتجاهل طُعم ريال مدريد قبل مباراة دوري الأبطال

ريال مدريد ومانشستر سيتي

وتحدث فودين عن حظوظ مانشستر سيتي في تصريحات نقلتها صحيفة "Manchester Evening News"، وقال: "أعتقد أن فرصنا قوية، يجب أن نكون إيجابيين، يجب أن نؤمن بأنفسنا، لقد وصلنا من قبل إلى النهائي وأثبتنا أننا قادرين على المنافسة في مثل تلك المراحل النهائية".

وأضاف: "على الرغم من خسارتنا في الموسم الماضي، إلا أنني أحب مواجهة ريال مدريد، هناك أجواء رائعة وملعب مميز، استمتعت بكل لحظة أمام هذا الفريق، لكن النتيجة لم تسر كما نريد في النهاية".

وتابع: "فرصنا موجودة، والنتيجة ليست محسومة، علينا أن نركز على أنفسنا، خطوة بخطوة، لا نفكر كثيرًا في المستقبل، لكن نحتاج إلى مستوى جيد لتحقيق الفوز".

وواصل تصريحاته: "الحلم والطموح هو الوصول إلى النهائي، لقد وصل الفريق إلى تلك المباراة من قبل لكنني لم أشارك، لذلك أتمنى أن نحظى بفرصة مع وجودي مع مانشستر سيتي".