حلل أسطورة نادي ريال مدريد، بيديا مياتوفيتش، مباراة مانشستر سيتي والتي ستقام اليوم على ملعب "سانتياجو برنابيو" في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ريال مدريد ومانشستر سيتي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم البرتغالي الدولي، آرثر دياز.

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي: مانشستر سيتي فريق لا يمكن إيقافه.. ولن نواجه هالاند فقط

بيديا مياتوفيتش

وتحدث مياتوفيتش في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية عن رؤيته قبل المباراة المنتظرة، وقال: "اعتقد أن مستوى مانشستر سيتي في الوقت الحالي أفضل من مباراة الموسم الماضي".

وتابع: "ريال مدريد أيضًا لم يقدم الأداء المنتظر منه في الموسم الحالي، ولا يظهر نفس الثقة التي كان عليها في الموسم الماضي".

وعن قوى مانشستر سيتي وريال مدريد قبل المباراة: "لا يمكن إيقاف لاعب مثل إيرلينج هالاند في مانشستر سيتي، لكن أيضًا لا يمكن إيقاف لاعبين مثل فينيسيوس، رودريجو وكريم بنزيما مع ريال مدريد".

وأضاف: "توقعي أن ريال مدريد سيكون لديه ضغط كبير على ملعب سانتياجو برنابيو، ستكون المباراة الأولى صعبة، لكن الثانية في ملعب الاتحاد قد يحقق نتيجة إيجابية هناك".

وأتم تصريحاته: "المباراة صعبة على مانشستر سيتي كذلك، كلما استمعت إلى تصريحات جوارديولا عن المباراة أشعر وأن ما تزال صدمة الموسم الماضي ما زالت مستمرة".

الجدير بالذكر أن ريال مدريد خطف التأهل من مانشستر سيتي في الموسم الماضي في اللحظات الأخيرة بعد هدف قاتل من مهاجمه رودريجو، رغم تقدم كتيبة جوارديولا حتى الدقيقة 73 ولكن البرازيلي سجل التعادل ثم بنزيما أطلق رصاصة الرحمة بهدف ثاني في الدقيقة 95 من الشوط الإضافي الأول.