يرى محمد عبد الجليل لاعب الأهلي السابق، إن مشاركة بيراميدز أمام المارد الأحمر في كأس السوبر، منحت المباراة قوة وإثارة، مُستنكرًا عصبية محمد الشناوي قائد الفريق.

ونجح الأهلي في التتويج بكأس السوبر رقم 13 في تاريخه، على حساب بيراميدز، في المباراة التي جمعتهما على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وأضاف عبد الجليل في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" المُذاع على قناة "etc": "بيراميدز أنقذ مباراة السوبر بعد اعتذار الزمالك، وكانت مشاركته جيدة، لكن خبرات لاعبي الأهلي ساهمت في الفوز بالبطولة، وباتشيكو له أخطاء كثيرة في اللقاء".

طالع أيضًا | علاء إبراهيم: صدام الأهلي والترجي صعب للغاية.. وكولر جهز نجم الفريق للمباراة

وتابع: "محمود البنا حكم السوبر قدم مستوى جيد وأدار اللقاء باقتدار، رغم بعض الأخطاء البسيطة خلال اللقاء، ولكن الحكم مثل لاعب الكرة والمدرب يخطئ ويصيب، ولكن في النهاية قدم مستوى جيداً".

وأردف: "الأهلي وبيراميدز تسابقا في إهدار الأهداف، والنتيجة كانت من الممكن أن تخرج بفوز الأهلي 3 - 2، ومحمد الشناوي حارس الأهلي تألق وأنقذ فرصتين مؤكدتين من وليد الكرتي ودودو الجباس".

واستمر: "لا أعرف سبب توتر وعصبية محمد الشناوي حارس الأهلي في المباريات الأخيرة، سبق وتعرض للطرد في لقاء سموحة، وفي مواجهة السوبر خرج من مرماه وتشاجر مع الشيبي، لابد أن يجلس معه مسئولو النادي لتهدئته".

واختتم: "محمد الشيبي قدم مستوى جيداً أمام علي معلول ظهير أيسر الأهلي، وما حدث مجرد احتكاك في الملعب، والنادي لن يعاقبه خصوصا أنه لم يتعرض للطرد في اللقاء".