أصدر فريق عمل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، بيانًا رسميًا للرد على أنباء الموافقة على الانتقال إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل.

وينتهي عقد ميسي في باريس سان جيرمان مع حلول 30 يونيو المقبل، ولا يريد اللاعب التمديد مع الفريق الفرنسي مما فتح الباب أمام العديد من الأندية أبرزها الهلال السعودي وبرشلونة وكذلك إنتر ميامي الأمريكي.

وأعلنت وكالة الأنباء الفرنسية اليوم، الثلاثاء، أن ميسي سينتقل إلى الدوري السعودي وهناك موافقة بالفعل قد تمت وهو ما أكدته صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

اقرأ أيضًا.. فان باستن يحذر ميسي من الانتقال إلى الدوري السعودي: أنت رئيس نفسك

بيان والد ميسي بشان الدوري السعودي

هذا ما أجبر والد ميسي ووكيله، خورخي، على إصدار هذا البيان وجاء نصه كالتالي:

"لا يوجد اتفاق على الإطلاق مع أي نادٍ للموسم المقبل، لن يتم اتخاذ القرار أبدًا قبل أن ينهي ميسي الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان.

بمجرد انتهاء الموسم، سيحين الوقت لدراسة الموقف جيدًا، ثم اتخاذ القرار.

هناك دائمًا شائعات ويستخدم الكثيرون اسم ليونيل لاكتساب الشهرة ولكن الحقيقة واحدة فقط ويمكننا أن نؤكد أنه لا يوجد أي اتفاق مع أي شخص، لا شفهي ولا موقع ولا متفق عليه ولن يكون هناك حتى نهاية الموسم.

يبدو لي أن هناك حالة من عدم الاحترام في وسائل الإعلام، هناك خداع متعمد، دون تقديم أي دليل على ادعاءاتهم، يريدون تحويل الشائعات الخبيثة إلى أخبار من أجل مصالح بعض الأشخاص بعينها، عليهم أن يخبرونا عن مصادرهم وحقيقة معلوماتهم، لكنهم لا يريدون أن تفسد الحقيقة أخبارهم".