أكد لوكا مودريتش لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد، أنهم استحقوا الفوز على مانشستر سيتي، لكن لسوء الحظ خرجت المباراة بالتعادل 1/1.

ريال مدريد تعادل مع مانشستر سيتي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022/2023.

وقال لوكا مودريتش في تصريحات لوسائل الإعلام بعد المباراة: "كنا نستحق المزيد اليوم، لكننا سنذهب إلى ملعب الإتحاد بنفس شغفنا وثقتنا وإيماننا بأنفسنا".

وأضاف: "لا أعتقد أن هناك فريق استفاد من التعادل، إنها نتيجة تجعل الجميع له فرصة في مباراة الإياب، وبعيدًا عن نتيجة اليوم، فإن الحسم سيكون بملعب الإتحاد، أيًا كانت النتيجة التي كان يمكن أن تنتهي عليها مباراة اليوم".

وأكمل: "قبل أن يسجلوا الهدف، كنا الأفضل وكنا قريبين من تسجيل الهدف الثاني، ولكن هم من سجلوا في النهاية. فعلنا ما طلبه أنشيلوتي بين الشوطين".

وواصل: "في مباراة الإياب سنلعب بكل ما لدينا. سنعطي كل شيء، ليس من السهل اللعب أمام مانشستر سيتي، فريق صعب في الضغط المتبادل، لكننا اليوم تعاملنا بطريقة رائعة، ولم يتمكنوا من صناعة الكثير والكرة في حوزتهم. وبعد ذلك تحسنا".

واختتم: "أشعر أنني بحالة جيدة، هدفهم تسبب بخيبة أمل بالنسبة لي، لكنني خرجت من الملعب وأنا في حالة جيدة. لقد عمل الجهاز الطبي والمدرب معي جيدًا من أجل العودة بهذه الطريقة".