أثار والد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، إيرلينج هالاند، غضب جماهير ريال مدريد في مدرجات ملعب "سانتياجو برنابيو" أثناء مباراة الأمس في دوري أبطال أوروبا.

ونجح مانشستر سيتي في تحقيق التعادل 1-1 مع ريال مدريد، في انتظار مباراة الإياب على ملعبه ووسط جماهيره الأربعاء المقبل بتمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" لحسم بطاقة التأهل إلى النهائي.

ولكن بعد تسجيل كيفن دي بروين هدف التعادل في شباك ريال مدريد، اشتعلت مدرجات ملعب "سانتياجو برنابيو" غضبًا تجاه والد هالاند ولاعب مانشستر سيتي السابق، ألف هالاند.

اقرأ أيضًا.. فرديناند يحذر مانشستر سيتي من ريال مدريد: تلعب أمام صاحب دوري أبطال أوروبا

لم يظهر هالاند بالمستوى المتوقع أمام دفاعات ريال مدريد، لكن والده أثار ضجة أكبر في "سانتياجو برنابيو"، حيث قام بالاحتفال بهدف البلجيكي بمبالغة لم تعجب جماهير الملكي.

بل وزاد عن ذلك أن والد هالاند بدأ في استفزاز الجماهير بحركات مثيرة للغضب من وضع يده خلف أذنه (تعبيرًا على عدم سماعه لأصوات الجماهير بوضوح) وتم طرده من الغرفة الخاصة التي كان يشاهد من خلالها المباراة خوفًا من زيادة الشحن والمشاكل.

وعلق والد هالاند على الفيديو عبر حسابه الرسمي على "تويتر" وكتب: "نعم، لم تكن جماهير ريال مدريد سعيدة لأننا كنا نحتفل بهدف دي بروين، وكان علينا الرحيل لأن المشجعين لم يكونوا سعداء بالتعادل 1-1".