اعترف خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا أنه سيكون مشجعًا لريال مدريد أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وعلّق على تأثير رحيل سيرجيو بوسكيتس على إمكانية وصول ليونيل ميسي إلى برشلونة.

وتعادل ريال مدريد إيجابيًا بهدف لمثله أمام مانشستر سيتي في ذهاب دور نصف النهائي، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وقال تيباس في تصريحاته لإذاعة "كوبي" الإسبانية: "كانت مباراة رائعة، وهو ما كان متوقعًا، سلوك ريال مدريد كان جيدًا جدًا مؤخرًا وأنا أذهب مع ريال مدريد، أنا مدريدي لكنني لست فلورنتينا (ساخرًا من علاقته مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد)".

اقرأ أيضًا | برشلونة: موافقة رابطة الليجا لا تكفي للتعاقد مع ميسي

وانتقل للحديث عن الوضع المالي لبرشلونة، مع إعلان رحيل سيرجيو بوسكيتس بنهاية الموسم الحالي، وأضاف: "لا أعرف خطة برشلونة ولا يمكنني المغامرة بأي شيء حول ما يمكن أن ينقذ برشلونة مع رحيل بوسكيتس، مستقبل برشلونة لا يعتمد على رحيل لاعب واحد، بل يعتمد على الاندماجات التي يريدون القيام بها".

وأكمل تيباس: "أنا لا أعطي موافقة لخطط الجدوى، إنها وظيفة الرقابة الاقتصادية، أعلم أنهم يتحدثون ويفسرون الأمور، لأنه نادٍ بميزانية تزيد عن 800 مليون يورو ونفقات باهظة للغاية".

وأتم: "رحيل بوسكيتس هو بداية الطريق لعودة ميسي، ولكن للوصول إلى النهاية، لا يزال يتعين عليهم المشي عدة أمتار، أنا لست الشخص الذي أعطيهم الضوء الأخضر".