أنعش ديفيد مويس، المدير الفني لفريق وست هام، آمال الراغبين في الحصول على خدمات اللاعب ديكلان رايس في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

ومن المعروف أن ديكلان رايس يمثل هدفًا بالنسبة للعديد من الأندية الإنجليزية، مثل آرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد، كما أن مانشستر سيتي وليفربول يراقبان موقفه.

ويأمل ديكلان رايس اللعب مع فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا، ولكن سعره قد يصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني، في حين أن وست هام يأمل تجديد عقده والاحتفاظ بخدماته لأطول فترة ممكنة.

من جانبه، قال ديفيد مويس في تصريحات نشرها صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية: "نأمل بصدق أن يظل معنا ديكلان رايس، نحب أن يكون لاعبًا في وست هام لكننا ندرك أن هذا قد لا يكون هو الحال في نهاية الموسم".

اقرأ أيضًا.. ديكلان رايس عن خطأ دي خيا في هدف بن رحمة: أحيانًا تسير الأمور لصالحك

وأضاف: "هذا أحد السيناريوهات حول التخطيط، هناك خطط تتمثل في بقاء رايس معنا، ولكننا ندرك تمامًا أن هناك فرصة جيدة في عدم وجوده".

ولا يزال وضع وست هام غامضًا فيما يتعلق ببقائه في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، حيث إنه يواصل تجنب مراكز الهبوط.

واستمر مويس: "الأمر يتعلق دائمًا بالتأكد من أنك أحد أندية الدوري الإنجليزي، التخطيط الخاص بك سيكون بلا فائدة إذا لم يحدث ذلك (البقاء في الدوري الإنجليزي)".

وأكد: "سنبدأ في تنفيذ الكثير من تلك الخطط بمجرد أن ندرك أننا حافظنا على تواجدنا في البطولة، نشاهد الكثير من اللاعبين والكثير من المباريات، نقوم بالكثير من الاستكشاف، لكن الحقيقة هي أن التركيز كان على البقاء في الدوري الممتاز".