أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، على جاهزية جميع اللاعبين قبل مواجهة إسبانيول غدًا في ديربي كتالونيا.

برشلونة يواجه إسبانيول غدًا على ملعب باور8 ضمن الجولة 34 من الدوري الإسباني، وفي حالة الفوز للبلوجرانا سيتوّج رسميًا بلقب الليجا.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن جاهزون بنسبة 200%، غدًا فرصتنا لحسم لقب الدوري، سنواجه فريقًا قويًا وعنيفًا، وبالنسبة لي متفاجئ للغاية بشأن ترتيب إسبانيول وصراعه على البقاء".

طالع أيضًا.. تقارير: تردد أنسو فاتي قد يُفسد صفقة برشلونة المنتظرة

وأضاف: "كنت أفكر في اعطاء اللاعبين 8 أيام إجازة وليس 5، لكن كان يجب علينا التركيز وألا نفقد ترابطنا قبل مباراة مهمة تحسم لقب الدوري".

وأكمل: "ديمبلي جاهز ويمكنه المشاركة أساسيًا، سنتخذ القرار غدًا بشأن ذلك، لكنه لا يعاني الآن من أي شيء، تدرب معنا بشكل جيد، وجميع اللاعبين في جاهزية تامة".

وواصل: "الجميع يعرفون رأيي في الممر الشرفي، هو عمل محترم للفائز، لقد فعلنا ذلك مع ريال بيتيس، وكذلك عندما وقفنا في ممر شرفي لـ ريال مدريد عندما كنت لاعبًا في سانتياجو بيرنابيو، بالنسبة لي سأفعل ذلك دائمًا، ولكن الأمر ليس بالأهمية التي تؤثر علينا، نحن نركز على أن ننجز كل شيء غدًا في مواجهة إسبانيول".

وأردف بالحديث عن رحيل ماتيو أليماني المدير الرياضي للفريق: "سنفتقد ماتيو، لقد تعاقد مع العديد من اللاعبين وكان عنصرًا أساسيًا في إعادة هيكلة برشلونة، وكنت سعيدًا للغاية بالعمل معه".

واختتم: "ثقتي في جوردي كرويف كبيرة، إنه شخص رائع ومؤهل لخلافة ماتيو، ساعدني منذ اليوم الأول لي هنا كمدرب، لا أعرف قراره بشأن الاستمرار، ولم نفكر حتى الآن في من سيخلف ماتيو أليماني".