تعادل نيوكاسل يونايتد مع نظيره ليدز بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب إيلاند رود، بقيادة الحكم سيمون هوبر.

شوط المباراة الأول شهد إثارة كبيرة، بدأت من تقدم أصحاب الأرض عن طريق لوك أيلينج في الدقيقة 7، لتشتعل مدرجات ملعب إيلاند رود.

بعد 20 دقيقة، حصل ليدز يونايتد على ركلة جزاء وفرصة لمضاعفة النتيجة، لكن أهدرها باتريك بامفورد وتصدى لها نيك بوب ببراعة.

بعد ركلة الجزاء، فقد ليدز يونايتد الثقة، ليتلقى هدف التعادل من ركلة جزاء حصل عليها إيزاك، ونفذها كالوم ويلسون على يمين الحارس روبليس في الدقيقة 31.

طالع أيضًا | تشكيل مانشستر يونايتد أمام ولفرهامبتون.. غياب راشفورد وعودة فاران

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، قبل أن يحصل نيوكاسل على ركلة جزاء من لمسة يد على جونيور فيربو، نفذها ويلسون في منتصف المرمى بعد استفزازات روبليس، لكنها لم تأت بفائدة، ليتقدم الماكبايس في النتيجة عند الدقيقة 69.

بعد الهدف الثاني، قرر إيدي هاو إراحة الثنائي كالوم ويلسون وميجيل ألميرون، لكن عاقبه ليدز يونايتد بهدف التعادل لأبناء المخضرم سام ألارديس.

البيج سام الذي جاء من أجل إنقاذ ليدز يونايتد من الهبوط، شهد تسديدة راسمور كريستنسن وهي تتحول إلى مرمى نيك بوب بعدما لمست رأس كيران تريبييه في الدقيقة 79، عندما كان يعطي تعليماته لـ آرونسون.

تأخر تغيير آرونسون ليدخل في الدقيقة 87 ليقرر المدرب الإنجليزي المجازفة في الدقائق الأخيرة للخروج بأكثر من نقطة.

في الدقيقة 90، جونيور فيربو واصل الأخطاء ودفع روندون البديل من الخلف، ليحصل على الإنذار الثاني ويخرج مطرودًا من الملعب ويحبس أنفاس جماهير ملعب إيلاند رود.

بهذه النتيجة يحافظ نيوكاسل على المركز الثالث برصيد 66 نقطة، لكن في حالة فوز مانشستر يونايتد أمام ولفرهامبتون في مباراة الخامسة مساءً، سيتساوى معه بنفس رصيد النقاط.

بينما ليدز يونايتد، فقد حقق نقطة هامة للغاية قد تساعده على تجنب الهبوط، ويصبح رصيده 31 نقطة في المركز الثامن عشر.

اهداف مباراة نيوكاسل وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم