تحدث إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عقب الفوز على ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتطرق للتعاقدات الجديدة المنتظرة للشياطين الحمر.

وتغلب مانشستر يونايتد على ولفرهامبتون بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال تين هاج في تصريحاته إلى "بي بي سي": "لقد مررنا بأسبوع صعب، منذ ثلاثة أيام خسرنا العديد من النقاط الهامة بسبب أخطاء فردية ولكن أيضًا مستوى طاقة الفريق منخفض، لا يمكن أن يكون ذلك مقبول، اليوم عدنا مرة أخرى".

وأضاف: "التعب لا يمكن أن يكون عذرًا أبدًا، بصفتك لاعبًا في مانشستر يونايتد،عليك أن تتطابق مع المعايير العالية وأن تقدم الأداء، وتتحمل المسؤولية كفرد وكفريق".

وأصر: "علينا أن نلعب بأعلى المعايير، لكنني سمعت أن مانشستر يونايتد لا يفعل ذلك بالطريقة السهلة، وهذا في جينات النادي".

واصل: "الفوز اليوم لا يعني شيئًا إذا لم تكن في المراكز الثلاثة الأولى أو الأربعة، علينا أن نقاتل من أجل ذلك، علينا أن نحافظ على هدوئنا، ونبقى مركزين ونذهب إلى المباراة التالية".

وشدد: "نحتاج إلى التأكد من أننا نملك الطاقة حتى نتمكن من القتال والتأكد من تجاوزها للحدود".

وأردف: "فيما يتعلق بالطريقة التي نلعب بها، أعتقد أن لدينا قاعدة، أيضًا في الثقافة، لدينا قاعدة، لكننا نعلم أنه يتعين علينا اتخاذ تلك الخطوات التالية للتنافس حقًا مع فريقي القمة".

وعن التخطيط للتعاقدات الجديدة بمعايير عالية مع إمكانية الاستحواذ على مانشستر يونايتد من مستثمر جديد، أفاد تين هاج: "الأمر ليس متروكًا لي، إنه جانب من جوانب النادي يتعامل معه الملاك". 

وشدد: "لا بد لي من تطوير الفريق والتقدم في خطة بالطبع، سأذهب إلى مستويات عالية، لذلك أخطط لفريقي للموسم المقبل بمعايير عالية، ثم يعود الأمر للآخرين لتقرير ما إذا كانت الموارد المالية موجودة".

أكمل: "أعتقد أنه عليك أن ترى المنظور الأوسع، كان لدينا العديد من المباريات التي حافظنا فيها على نظافة شبكانا، ولكن بعد ذلك تعرضنا أيضًا لبعض الهزائم السيئة، ولا نسجل ذلك بسهولة، اليوم حارس مرمى الخصم كان رجل المباراة، نفعل ذلك كثيرًا، نحن جيدون جدًا في ذلك".

وأشار: "في هذه اللحظة لا يوجد وقت للسعادة أو الرضا، علينا العمل والتحسن، أجعل الفريق جاهزًا ولكن أجعله يتحسن أيضًا، هذا ما أطلبه من لاعبي، وفريقي ومن نفسي".

وعن لاعبه أليخاندرو جارناتشو، أشاد تين هاج متابعًا: "يمكن للجميع رؤيته، لقد جاء وفعل كل شيء بشكل جيد تقريبًا، وسجل هدفًا رائعًا يمنحه الثقة، عودته أمر جيد بالنسبة لنا لبقية الموسم ويمكن أن يكون له تأثير".

واسترسل: أحد جوانب أكبر المواهب هو النضج، أولاً، يتحملون المسؤولية ثم ثانيًا، يكونون ناضجين لجلب المهارات ولديهم إيمان بأنهم قادرون على السيطرة على الخصوم".

وأشار: "مرة أخرى، فعلها، لقد كان له تأثير كبير في العديد من المباريات سواء كان أساسيًا أو يشارك كبديل، فهو يدخل المباراة مباشرة وهذا مهم جدًا للفريق".

وأتم: "أنا سعيد لأننا نستطيع جلب لاعبين شباب، وآمل أن يتقدم بسرعة كبيرة بحيث يمكنه التنافس على التواجد بالتشكيل الأساسي، لأن هذا هو التحدي التالي".